🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑ولو داكرة تنسى القلب مينساش ولا الجسد لي تروض على لمساتك ينساك..كيف ما يتروضش وهي عمرها ضاقت لمست رجل اخر من غير عصام لي غير لمساتو خلاو داتها تسخن و مشاعر هائجة هجمو عليها وهي مثل الجماد لا تدري ما يحصل لجسدها ...كلشي جديد بالنسبة ليها و فنفس الوقت كاين ولف كأن هادشي ماشي اول مرة اتعيشو ....كل المشاعر المتناقضة لي هجمو عليها نزلو دموعها خائفة بما يقع لها ...فحتى لو كان جسدها جسد امرأة كيبقى عقلها عقل طفلة....
العمل لي وقع بيناتهم خلى هاجر تخجل كتر من المعتاد و عصام غادي معاها دقة دقة ...من غير البيت و الجناح ما كتخرج لتا بلاصة كتبقى هي و عصام راس فراس حتى يرجع حاتم و يتجامع هو و ياها ولكن لي فراسها ما يحيدو ليها حد كل مرة تبغي تسول على شلا حوايج ولكن غير كتفكر ديك ليلة كتقطع الحس و تلصق فحاتم ينعس حداها وهو كأي طفل كيفرح ينعس ما بين مو و باه معارف اش واقع بيناتهم و عصام من شاف الخوف فعنيها ميك باش ميضغطش عليها كتر من لازم ...
صبح نهار جديد كيحمل أجواء ساخنة في طياتو..جالسة هي فوق فوطوي كتعض فمها من لتحت و طبيب كيعاين ليها رجليها المصابة بعد ما حيد ليها الفاصمة من عنيها ...تبسم طبيب ليها....طبيب : تقدري تحركي رجلك دابا....
بشوي هزات لكن بسرعة رجعات حطاتها متألمة و بصوت كيف طفل نطقات....
هاجر : مزال كضرني...
عصام جلس حداها شاف عنيها هي ألأولى عاد هبط عينو لرجلها حطها فوق ركبتو و كلامو موجه لطبيب...
عصام: شحال خاصها ديال الوقت باش تقدر تمشى مزيان....
طبيب: مع ترويض و راحة و تغدية تقدر تاخد من ربعة تال ست شهور....
عصام حرك راسو وهز عينو فيها كيتحقق من ملامحها : كضرك بزاف....
هاجر غير كتشوفو كتمشي عنيها نيشن جيهت فمو لي باسها بيه..غير تفكرات داك نهار وجها كلو تصبغ من الحمر فجأتو وفوراً حركات راسها عاضة فمها بجهد...
هاجر: لا غير شوي...
وقف و يدو مدخلهم فجيبو بقى كيشوف فيها بصمت حرك راسو لطبيب يخرج هو والخدامة...سدو الباب وراهم خلاهم غير هما راس فراس...
عصام : هاجر ...
هاجر زادت حدرات راسها باغيا تختافي من قدامو خرج من صوتها غير : اممممم
جلس حدها هزها كيف ريشة فوق حجرو وهي مخرجة عنيها تزيزنات...حط يدو تحت من دقنها وهزو عندو عنيها في عنيها....
عصام كمش حجبانو: مزال خايفة مني.....
هاجر صرطات ريقها بصعوبة : اه...."عودات حركات راسها تالفة"... كنقصد لا مخيفاش....
عصام حط يدو على ضهرها : ومالكي غير كتشوفيني كتحماري بحال هكدا.....
هاجر بتوتر : غير حيت كنحشم و صافي....
عصام هبط حاجب وطلع لخر : مكانتش فيك هاد الحشمة نهار الأول....
هاجر سرحات عنيها فيه : علاش كيف كنت دايرة....
عصام تبسم بشوي ..قاصها فنيفها بلطف : كنتي قبيحة....
هاجر خرجات عنيها فيه : قبيحة و تزوجتيني....
عصام زاد في وتيرت ابتسامتو : قباحتك حلوة....
تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...