☀ الفصل 87☀

2.9K 78 1
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑

بقات كترمش في عوينتها وفي ابتسامتو الجميلة ...بدون شعور تبسمات تا هي امامو وهو مسحور فيها قرب وجهو لوجها ويدو على ضهرها كيجرها لعندو ...انفاسو ساخنة كضرب فوجها المتورد  وشفاهم قربو لبعض ...غمضات عنيها غريزيا حتى تهزات بجهد خلعاتو من دخل عليهم حاتم..دغيا جمعات الوقفة و بعدات منو وجها حمر.....هز عصام راسو فيها ..بغى يعاود يجرها عندو وهي تهرب من قدامو بعكازها كتندب فحناكها وحاتم تابعها كيضحك.....

حاتم: عادي اماما راه ديما كتبوسيه قدامي....

كلام حاتم زاد رفعها كثر جلسات في باركو مقنتة فالكرسي ولون لحمر مبغاش يمشي من وجها....جلس حداها حاتم هاز ايباد ديالو كيلعب بيها..وقف عصام من وراها باسها فراسها ولعب فشعر حاتم....

عصام: حضي ماماك تا نرجع صافي....

هاجر بزربة هزات فيه راسها مخرجة عنيها فيه  :و انا ؟؟؟...

عصام بلطف حط يدو على خدها : بقاي هنا مع حاتم نقضي غير شي غرد فشركة و نرجع ..بقاي هنا بلا متخرجي برا ولي بغيتيها قوليها لحاتم هو ايعلم لخدامات صافي......

عاود باسها فراسها و خرج خلاها  متبعة ليه العين و عيونها كيبريو من نهار حلاة عنيها عليه عمرو خلاها تا من دوش كيدخل معاها وخا مكتبغيش تعرى قدامو كيبقى تا كيغسل ليها شعرها عاد كيخرج...ولفاتو بزاف حداها بمعاملتو لحنينة و الخاطر لي كيدير ليها ...الخاطر لي مكانو كيديروه ليها تا والديها هو دارو معاها و أي حاجة حلات عليها فمها كتلقاها بين عنيها ما خلاها مخصوصة من والو وهادشي زاد خلاها تعلق فيه كثر ...ربما تعلقها بيه وهي بعقل طفلة اكبر بكثير من تعلقها بيه وهي راشدة.....

الان هي صفحة بيضاء ما عارفة تا واحد هنا تا من والديها خلاوها  من نهار خرجات من صبيطار كان فقط عصام لي حداها راد ليها البال  و ولات معتامدة ليه فكلشي....ماشي حب و انما ولفاتو كأنه باها او خوها لي تحط عليه راس في هاد المكان لي ما كتعرف فيه تا حد من غيرو....

تنهدات بجهد وهي كتفكر في عائلتها لي توحشاتهم  كتسول نفسها كيف أحوال خوتها لي مشافتهمش من نهار فاقت واش تا هما كبرو و تبدلو كيف تبدلات هي ..اسئلة كتيرة خالجو كيانها ساهية بعيد...رجعات لواقع بصوت لي حداها ..دورات عنيها لحاتم لي كان هاز ايباد ديالو كيلعب فيها وباين مركز في لعبة وكل مرة يهضر مع هدوك لي كيلعب معاهم...جبدات راسها كتشوف اش كيلعب....

هاجر : شهادشي....

حاتم  :كنلعب call of duty...

هاجر بدون فهم: شناهي هادي لي قلتي....

حاتم هضر مع هدوك لي كيلعب معاهم عاد دار عندها  مبتاسم :تبغي تلعبي فبلاصتي....

حركات ليها راسها مبهوضة وهو كيشرح ليها كيف تلعب و كيهضر مع صحابو لي معاه في الفرقة عاجبو الحال و مفتاخر بمو قدام صحابو...كيف شدات طابليط قتلاتو تم نيت خلاتو مسكين غير كيرمش وهي مفاهمة والو....

هاجر: مال هدا تكربع ليا هنا ما بغى ينوض....

حاتم مسكين واخد صبر باه مقال والو وعاود كيشرح ليها وخا بقى فيه الحال حيت نزل مستواه فلعبة وهو لي كان قائد الفرقة ولا عضو عادي وخا هكاك صبر و مخداش منها طابليط خلاها كتلعب على راحتها.....

في مكان اخر و بضبط في العاصمة المغربية الرباط امام احد المدارس الإعدادية واقفة انثى بشعرها زعر طويل و ملامحها الطفولية و طولها لي فايت سنها بكتير لابسة سروال بيض مزير مع سبرديلا كري و تيشورط فنفس لون سبرديلة....شادة تليفون بين يديها كتمضغ في المسكة ممسوقاش البشر تا وقفو عليها تلاتة ديال لبنات كبارات عمرهم فايت 18....

اريج مخنزرة: على سلامة منين بنتو  شهاد تعطيلة.....

ايمان لي كانت غليضة شوي دايرة مكياج تقيل لوجها : اودي اصاحبتي غير سكتي شدنا داك موال لفيزيك عاصر علينا تفو....

اريج : هو يعصر عليكم وانا نبقى نتسنا هنا كنتو ما اتجيوش قلوها لي نقود بحالي ...

اريج : هو يعصر عليكم وانا نبقى نتسنا هنا كنتو ما اتجيوش قلوها لي نقود بحالي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن