🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
واقف امام زجاج خاشي يدو فجيبو وعينو متبع اتر الطائرة لي مشات فيها محبوبتو الغالية....وقفو حداه مجموعة من رجال ونطق واحد فيهم ..
-سي عصام بن جلول....
عصام دور عينو فيهم ببرود: شنو واقع ؟؟؟....
راجل هز ورقة امام اعين عصام: سي بن جلول انت موقوف بتهمت استعمال السلطة الممنوحة ليك في تهريب المخدرات ...
عصام زاد كمش حجبانو كتر ..خدا الورقة قراها ورجعها ليه ببرود دخل فيهم و زاد ويدو فجيبو مخنزر ..غادي قدامهم بحال شي سبع ما خايف من والو .. تابعينه من وراه كيشوفو فبعض ما فاهمين والو فقط سؤال كيدور ليهم فراسهم....
"واش هادي كاملة فيه شجاعة ؟؟ او حيت يدو واصلة لدرجة فاتت القانون ؟؟؟"...
ركب فسيارتو وعنيه حمرين ولي فراسو ما عارفو حد من غيرو بسرعة ديمارة طونوبيل طاير...وصل لمركز شرطة بلاصة طونوبيل ودخل نيشن لعند شاف وبحكم عارفينه ما حبسو تا واحد....
جيمس لي كان وجهو صفر بسرعة جمع الوقفة من شاف عصام دخل عليه : عصااام شهادشي سمعت...
عصام جلس فوق كرسي مفرق رجليه رخف كرفاط وحل جوج صدايف لقدام و تخنزيرة مختفاتش من وجهو..بعصبية ضرب يدو مع طبلة : انااا لي جيت نسولك اجيمس شهادشي راسل ليا ....
جيمس هو اب سام صاحب حاتم و بينو وبين عصام صداقة قوية ...تنهد بجهد وجلس فلكرسي قبالت عصام : هادشي وصلنا ليوم مع 5 ديال صباح شي واحد علم بيك بأن البضاعة لي جايا فالباطو بإسم شركة ديالك محمولة بمخدر الهيروبن.....
عصام خرج عينو فيه بينما جيمس تنهد بحسرة : وللأسف هادشي كاين و حاليا البضاعة ديالك محبوسة عدنا ..."هز يدو بجوج"...القضية خرجات من يدي وتوجهات لناس كبر مني.....
عصام فدوامة صدمة ديالو كيحلل كلام جيمس حرف بحرف....
جيمس شافو ساكت وحيت عصام من نوع الكتوم و الجامد تا حاجة مكتبان على ملامحو الجامدة خلا جيمس ما فاهم والو فيه تا من تعابيرو ممقروؤينش فقط عبنو لي كيتحركو ....عرف ما عندو ما يبقى يلوي فلكلام مع شخصية عصام وهو ينطق نيشن بدون نفاق...
جيمس: عصام مع كامل لأسف التهمة تابتة عليك ..حاولت ما امكن ما يخرجش الخبر لإعلام ولكن لا ملقيتيش حل صورة شركة ديالك اتضرر ونتا اتضرر كتر ..تجارة بالمخدرات حكم ديالو صعيب خصوصا لكان واحد بحالك عندو سلطة فيديو..."حط يدو على كتف عصام"..تايق ماشي نتا مول هادشي ولكن كل الادلة كيوجهو صبعهم ليك....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...