🔥انها زوجتي2....🔥
👑By :FATIMA Z-F👑
بقات هاجر غير كترمش ما حسات الا و انها ترفعات بضحك من نيتها...المشهد لي كان قدامها مع ولدها و صحابو جاب ليها تمام ....بقات كضحك بوحدها كيف شي هبيلة عاد فهمات علاش ديما حاتم كيعاود ليها على هاد تلاتي ديال صحابو لي مقطع ليهم لفريخ .....
ركبات في سيارة و شيفور لي رجعها مباشرة لفيلا .....دخلات كدور في عنيها ما بانش ليها لا حس عصام ولا سمير ..عرفاتهم مزال ما رجعو من شركة ....طلعات لفوق بدلات ملابسها لبيجامة خفيفة شربات دواها و هزات ل PC لي جابتو معاها…..هبطات لتحت خرجات لجردة جلسات فوق طبلة ...مشات لجهة ديال الاميل ديالها كتشوف الأرباح لي دخلها لوطيل ديالها ...تشغلات بخدمها و المكالمات مع الخدامة ديالها ساهية حتى وقف عليها خيال ...
هزات عنيها في الجسم لي وقف عليها ..كمشات حجبانها و زولات سمعات بلوتوت من ودنها ..حطات ضهرها على الكرسي و دارت رجل فوق رجل...نطقات ببرود...
هاجر: خاصك شي حاجة ...
مايا وجها حمر عضات فمها بجهد..بزز منها نطقات :سي عصام خبرني هاد صباح انك اتكلفي بسي حاتم ....رمات ليها الملف بطريقة غير محترمة ..هادو لحوايج لي كيبغي سي حاتم .....
هاجر هزات الملف كتشوف فيه رجعات شافت في مايا و امام نضراتها رماتو في لبسين ...جمعات الوقفة مخنزرة : هداك ولدي و انا نعرف ليه حسن منك ..اخر مرة تقربي لولدي ولا غادي تندمي على نهار لي خدمتي فيه هنا ....
مايا بالحرقة لي فيها نسات راسها انها مجرد خدامة و ان هاجر هي مولات دار ...نطقات بي استهزاء....
مايا : باش من صفة كتقولي عليه ولدك ونتي لي تخليتي عليه و عمرك سولتي فيه من كنتي نتي كدوري و كتشطحي و تباتي ناعسة انا كنت كنبات سهرانة حداه و ديما فجنبو فالمرض و في صحة ..بزااف عليك باش تكوني ام حيت فعلا لو كنتي باغياه كنتي تجي شحال ماشي تا يطيح سيدي عصام عاد تجي دايرة بيه سبة بينما نتي في الأصل جايا غير على فلوس سيدي .....
هاجر كترعد في بلاصتها نطقات بقسوة : ساليتي....
مايا من شافت هاجر ما ردات عليها بوالو زادت تنفخات كثر وزادت في سم كلامها ناسية انا لي قدامها هي سيدة ديالها او بالأحرى عارفة فهاجر غير بي الإسم معارفاش ان هادي لي قدامها شيبات رجال بشلاغمهم ..عصام وما منع منها فما ادراك بهادي لي كتنزل عليها بكلام قاسي....زادت مايا في كلامها كتر كتزيد تحقر من هاجر....
مايا : أصلا وحدة بحالك معروف عليها رخص حيت لي كيتزوج براجل قد باها مكتسوا والو ... نتي تابعة غير لفلوس وتا دابا جايا غير على ود لفلوس ودايرة بلولد سبة ...تا دابا لا جا لي يعطيك كتر تبعيه كيف الكلبة لأنك مجرد عاهرة .....
بي اخر كلمة نطقات دار وجها كامل بتصرفيقة لي عطاتها ...مزال ما ستوعبات طرشة جبداتها هاجر من شعر لواتو على يديها هبطاتها لأرض و طلعات فوق منها مجننة و الاعصاب خرجو ليها فين بغات مبقاتش زلزال فهاد اللحظة ولات تسونامي كضرب ليها راسها مع الأرض و كتريشها كيف دجاجة ومايا حماتها غير لغوات فاشلة بدق لي كتعطيه ليها هاجرغير راس...كلشي تجمع مصدوم في المشهد لي قدامهم تا واحد ما قدر يتجرأ يقرب جيهتهم...بيما هاجر لحس ديال الوجود ما بقاش...فقط كتضرب بلا غوات ....كتضرب بصمت و ودنها كتعاود الكلمات لخرين لي نطقاتهم مايا ..كلمات لي حقرو منها و هبطو قيمتها لـأرض....
تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...