☀ الفصل 42☀

3.2K 75 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By :FATIMA Z-F👑

هزات عنيها حمرين فيه مجننة: ياك هي رباات ولدي و حسن مني سيير عندها متحكمش فيا.....

عصام دور يدو على عنقها تعصب بالمعقول: حبسيي ولا غادي نضربك.. شد ليها في يديها لي هبطو ليه عنقو بالقميش... ما تزدييش تغرقي راسك كثر اهاجر لحد الان صااابر ليك...

هاجر عضاتو بجهد في دراعو: مااا تصبرش ليا اخويا بعد منيييي ماتحكم فيا ما نتحكم فيك..

عصام ضربها لفمها بجهد: راااك مراااتي.. واش كتفهمي شنو معنى ديال مراتي وام ولدييي...

هو كيجر وهي كتجر.. قطع عليها كاع الحوايج لي فوق منها بقات قدامو غير بملابس داخلية ولحمها بيض مصورين فيه ضربات لي عطاها.. كيقلب غير منين يدوز ليها معصب ساعة لقاها زلزال مكتهبطش راس و مكتسكتش وخا يبقى فيها عرق واحد لي كيضرب متخليش دقتها...

هبطات ليه كل عنقو وصدرو بالقميش  وتعض مغددة كتبرد الغيرة لي حرقاتها من شافت مايا في جنبو وكيف كتعامل معاه كأنها مراتو بينما هي جالسة كيف ضيفة فقط كتشوف و ساكتة...

مرضاتش بهاد المعاملة الباردة و غيرتهم لي كتحركهم مع بعض كل واحد معصب على الاخر لكن غالب عليهم الشوق و الاشتياق ..يجوج  دايرين السبة بي الاتصال بينما كل واحد فيهم قلبو عامر باغي يشكي و يخرج ما فقلبو و ملقاو غير هاد طريقة لي تا واحد ما غادي يهبط راس لأخر ....

هو قتلاه شمثة و حرقاه الغيرة وهي كتموت من لداخل والغيرة سلات معاها ....كتبرد حريق قلبها بضرب و العضان ما رضياش تهبط دمعة وخا في الاصل الغلط كلو منها لكن مرضياش تعتارف مقدراش تهبط راس يكفي انها طلباتو بتوسل مايتخلاش عليها وهو خلاها معلقة بدون جواب..

كلها كتنهج و قلبها غادي يسكت  ولات حمرة وصدرها و طراوة جسدها زادو جهلوه كثر... جرها من شعرها من عرف راسو لازاد مغاديش يقدر يتحكم.في نفسو كثر.. بديك جرة لي حرها من شعرها تلاحت عليه  لصقات فيه كيف المشة عضاتو في صدرو بجهد ....

هاجر: مااا تجرنيييش من شعري الخرااا راك ماشي نتا لي كبرتييه تفوووو طلاااق....

عصام:غنضرب زا.... عض  فمو بجهد خرجاتو على طوعو بزز منو سرط ديك الكلمة ما بغيش يخسر الهضرة معاها.... لوا ليها يديه بجهد.... جمعييي فمك متزدييش تعصبي ديلمي...

هاجر تفقصات كثر : الله يلعن... انننننننن طلاااق راك ضريتيني ازبل طلاااق  تفووو عطيني تيقااار المرض يخخخخخ......

عصام دورها عندو بجهد  عنيه خارجين فيها: شنو كتصحاابي راسك فهاد دنيا.. سحااب ليك غير نتي لي كاينة ولا شنو... كيسحاب ليك باقي حاطك فوق راسي كيف كنتي... لوا يدو مع يديها بجهد.. من غدا نجيب لاالاك فهمتي....

هاجر عنيها تغرغرو بدموع وزاد وجها ولا حمر كثر: وشنو ايزيدني انا فهادشي اصلااا تزوج تا ميا انا اصلااااا مكنبغيييكش واش كتفهم ولالا ماااا كنبغيييكش.......

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن