☀ الفصل 118☀

2.4K 79 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

...

جمع الوقفة و نوضها معاه من شاف الوقت ديال طيارة هو دابا....قرب ليهم سمير هاز لوراق و ملامحو ممفرزينش شافو عصام و ميك ما هضرش.......

جرها بشوي لجهة ديال لبوابة فين ايتفارق هو وياها.. نزل عند ولدو حط يدو فوق شعرو كيلعب فيه ...

عصام : كون راجلك و تهلا فماماك تا نرجع ....

حاتم عنقو بجهد وهضر فودن باه: كون هاني ما نخلي لي يسرقها منا ....

هز فيه عصام حجبانو بينما حاتم تكلم من نيتو خلى عصام مبتاسم .....وقف كيشوف الأنتى لي حداه بشعور غريب مكيتفسرش ...حاجة مهمة ما اتبقاش فحياتو ..جاه شعور الوحدة لي حس بيه طول الوقت وهما مفارقين ...شعور الحرمان و العداب لي دوزو عام كامل...شعور ان بنت قلبو ما غاديش تبقى قربو ..ما يبقاش يشوفها كل صباح و يسمع لكلامها لي يخلي عقلو يطير ...

دور يدو على خسرها طلعها عندو معنقها بكل حميمية و شغف..حط راسو على عنقها كيشم ريحتها بصوت مسموع...دورات يدو على عنقو بجهد مخليا مشاعرها هي لي تحكم فيها ..

المشاعر لي تملوكها فهاد اللحضة بين الحزن والم الفراق ولو انها نسات كل لحضاتها معاه الا وهاد الايام لي دوزات معاه ولفاتو كتر من القياس و الحب لي مزال كينبض فقلبها ليه رغم انها معرفاش معنى هاد المشاعر لي كيملكوها تجاه عصام الا انها عارفة حاجة وحدة ..انها مراتو وهو راجلها....

بعد منها كيحاول يبتاسم ليها رغم ان ملامحو المتألمة كتخونو...قرصها فخدها برقة....

عصام : تهلاي فراسك...

حركات راسها ..شدها حاتم من يديها و بشوي توجه هو وياها لخروج...بقا سمير واقف حدا عصام لي دور عينو شاف فيه مزيان عاد نطق...

عصام: عينيك ما تغيبش عليها....

سمير:كون هاني....

تبع هاجر من لور وهو يعيط ليه عصام دار عندو و بصوت كيخلع نطق...

عصام: ما تخونش تيقتي بيك....

سمير هبط عينو لأرض:ما عمري نخونها....

فور ما وصلات لخروج دورات عنيها لعصام لي مزال واقف فبلاصتو كيشوف فيها....بقاو كيشوفو فبعض بصمت وفور ما جرها حاتم ختفات من امامو..مباشرة طلعات لطائرة خاصة فيها ست مقاعد و جوج مضيفات....

هاجر بان عليها توتر لكن حاتم بسلامتو واخد بلاصت باه معاها..جلسها حداه ودار ليها سمطة و كيشرح ليها كل حاجة بتفصيل....شد ليها يديها بجهد من شافها مخلوعة...

حاتم: ماتخافيش اماما هاني معاك....

هاجر تنفسات بجهد لكن فورا عنيها بداو كيتلصقو و نعاس غزا ملامحها بسرعة نعسات وميلات راسها لكرسي...

حاتم : كونان واش بابا عطا ماما شي حاجة نعساتها....

سمير هز راسو لهاجر: اصلا هي ديما كتشرب لكينة حيت كدوخ..."وقف حداها "...نوض جلس نتا فبلاصتي وخليني نجلس هنا حداها ما اتعرفش تعامل معاها وهي ناعسة...

حاتم شاف فيه ورجع شاف فماماه ..جرها عندو دور يدو صغيورين على راسها : انقابل ماما راسي...

شاف فيه سمير تبسم من جنب ورجع جلس بحالي جالس على شوك ...طفا تليفون ودور راسو جات عينو نيشن مع هاجر لي ناعسة بملامح هادئة و بعض شعيرات خارجة من زيف كتلامس وجنتاها بنعومة....

بدون شعور تهز قلبو بين ضلوعو كيعصف بالمنضر لي قدامو....هز يدو مسحور ..لامس صبعو خدها عاد وعى بنفسو ،بسرعة جبد يدو لعندو ..دور راسو لجهة لخرا هارب منها ..بألم حط يدو فوق قلبو الهائج و بصمت قلعات طائرة ليفارق الزوج زوجته مرة تانية.....

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن