☀ الفصل 55☀

3.3K 80 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By :FATIMA Z-F👑

ترفعات كلها باليد لي تمدات وجرتها بجهد هزاتها من فوق  مايا   لي ولات حالتها.....تركلات بجهد باغية ترجع ليها كلها كتفيبري فبلاصتها باغية تقتلها....

هاجر: طلااااااق ماتشدنييش الخراا طلاااق...

عصام هزها كاملة معصب: غادق نضربك اهاجر حبسيييي من تبرهييش...

زادت جعرات كثر من سمعات صوتو : ضرااااب ااش كتسنى ضرب اصلا انااا لي قحبة جااايا لعندك ....

دخلاها لداخل وهي حامية سوق كتغوت ربي لي خلقها.... كل الخدم بقاو برا تا واحد ماتجرأ  يدخل لداخل.....

دفعها بجهد كلو كيسوط ركبات فيه الاعصاب : وااش عزيز عليك شوهة فين ما مشيتي منوضة حرب....

كلها كترعد و عنيها ولاو حمرين: الحرب هي لي انوض مها اليوم لامجريتيش على ديك القحبة دابا... هزات فيه صبعها بتحدير... كنقسم ليك بالله و تبقى هنا تانقتلها بيدي ونتا عارفني حمقة نديرها و نفوتها ليه....

هبط عينو مخنزر لصبع لي هازة فوجهو.. نطق من تحت سنانو : هبطي يديك   .....

هاجر بقصوحية راس خلات صبعها مهزوز فوجهو نطقات بكره : جري علييها....

عصام ساط بجهد حاول يهدأ اعصابو و نطق بشوي: علاش غادي نجري عليها.. شرحي ليا شنو وااقع....

هاجرضحكات بجنب و دموع سايلين ليها  : علاااااش اخويا ماتجينيييش نيشن وقول ليا سيدة هي لي مسخنة ليك فراشك .....

تقطع صوتها بصفعة لي عطاها عوج ليها الحنك مخرج عينو فيها باغي يقتلها بالكلمة لي خرجات بينما هي دورات وجها عندو و حنكها حمر كيحرقها كثر لأنه ضربها في نفس الخد لي كيضرها..
بحرقة في قلبها نطقات....

هاجر:مالي كدبت ولا غير انا لي حاسبني قحبة ورجعت غير على فلوسك....

غوت بي اسمها كيف ثور حابس راسو بزز عليها:علااااش رجعتييي لا مكنتييش راجعة على الفلووس ......

هاجر بحقد: واااش كتصحاااب غير نتااا لي عندك الفلوووس ولا شنو راه كاين الملاااين غيييرك خاص غير نقبل بيييهم.....

عصام مزير كثر :شنووو باغا مني اهاجر....

هاجر :بغيييت ولدييي وعطيييني تيقار بعد منييي ومن ساااحتي .....

عصام ساط بجهد: واااش انا قلبت عليييك... جييت عندك... ولدك ما منعتووش منك الالة اااش باغة كثر من هاادشي واش باغية تحمقي ديلمي عاد ترتاحي..  عارفة اش كتخرجي من فمك ولالة راك نتي لي جيتي عندي و مزوجاني راسك بالوكالة بلا علمي.. عندك عقل لي تفكري ولامكتكسابيهش....

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن