🔥انها زوجتي2....🔥
👑By :FATIMA Z-F👑
#قبل_ثلات_ايام......
لكلام لي سمعات من سمير خلا داتها كلها ترعد و قلبها كأنه توقف عن الدق..طلعات معاها سخونية من لتحت و كأنها واقفة على نار كتحرق فيها في كل جهة..
محساش بالواقع او بما يدور حولها بقى عقلها مرتابط فقط بديك كلمة "عصام كيموت"....عصام لي سمحات فيه و خلاتو هو ولدها باش نهار لي تغادر فيه هاد دنيا يكونو متعودين على فراقها..فكرات فيهم ولكن بطريقة انانية جداً...معطاتش فرصة لنفسها او لعصام لي يتقبل مرضها و تعيش لحضاتها معاه...فضلات تهرب و تبعد من الجميع تبقى وحدها حتى لأخر نفس..ضنات انها ضحات لنفسها بينما الحقيقة ضحات بيهم..ضحات بحبهم ليها.....
ها هي اليوم كتسمع بحروف واضحة "عصام كيموت"..هاد الكلمة لي فشلاتها وخلات عقلها يحضر...خلاها تعرف ان الله وحده من يعلم الغيب....خلاها تعرف ان الانسان لي بعدات منو يقدر يموت قبل منها......فور ما مرات هاد الفكرة امامها تنفضات بقسوة و فتحات عنيها بجهد كتنفس بصوت مسموع و صدرها كيطلع و يهبط...
دورات عنيها لأشخاص لي دايرين بيها وباينين من عنيهم الخوف بينما حليمة واقفة عليها كترش الما على وجها و كتبكي كيف شي طفل صغير على بنتها .....
زيرات على عنيها اكثر من الالم لي حتاج قلبها و بيدين كيترعدو هزات يديها جيهت صاكها و نطقات بصوت هامس بزز باش خرجاتو....
هاجر: دواااا....
حليمة الخوف و صدمة لعبو عليها دربات فخاضها بجهد: شمن دواااا تااني اااش كتشربي و أااش مخبية عليا ابنت كرشييي وااش مزاال ما بغيتي ترطبي هاد راس و تجي تصارحيني بلي فييك وااش باغيتي تقتليني و ترسليني لقبر عاد تهناي....
سلوى بصراخ: مااشي وقتك هادا تا نتي شوفي البنت حالتها كيف دايرة عيطيي لخوها نديوها لصبيطار دغيا لبنت كتمووت....
اريج بالخفة لي فيها مشات كتجري هزات صاك ديال هاجر خواتو كامل بانت ليها قرعة ديال دوا بسرعة هزاتها خدات منها حبة و عطاتها لهاجر لي تنفسها ولا حاد بزااف خلعات كلشي.....بعد تناول القرص بقات مدة وهي كترعد في بلاصتها عاد هدءات و غمضات عنيها امام انضارهم كلهم....
قربات ليها حليمة كتلعب ليها فشعرها....
حليمة: هاجر بنتي نديك لطبيب.....
حاجر بصوت خافت و دموع هبطو ليها من العين..: لا ....
هزات راسها باغية توقف و دوخة مزال شداها...قربات ليها اريج.....
اريج: مالكي اخالتي شنو قال ليك سمير....
هاجر تنفسات بجهد و عنيها حمرين : عصام كيموت.....
كلشي شهق و حطو يديهم على فمهم مصدومين و اولهم سي حميد و جواد لي دخلو مع كلام هاجر الاخير...تحل صمت رهيب تا حد ما قدر يهضر بصدمة لي فشلاتهم...بينما هاجر كتحاول تبت نفسها كثر و من لداخل ديالها ربي لي عالم اش جاري ليها...نطقات وسط صمت الجميع و عنيها على حليمة....
هاجر: ماما عطيني لوراق لي خليتهم عندك نهار كتب ليا عصام لوطيل....
حليمة: علاش اش بغيتيهم.....
هاجر : بدون رد....
خلات حليمة مشات تجيب ليها لوراق بينما هزات تليفونها و عيطات على المحامي ديالها بدون مقدمات نطقات.....
هاجر: ساعة تكون عندي بملف ديال زواج و يكون مسيني من القاضي.....
المحامي بدون فهم: ولكن امدام هاجر هادشي كيبغي وقت ...خاص يومين على االاقل....
هاجر : عطي لفلوس ماشي سوقي هادا شغلك نتا حلو ... بغيت اسم طليقي يكون هو زوج ديالي من هنا ساعة نلقاك في مطار ديال رباط...
قطعات عليه و كلشي حال فمو فيها...مدات ليها حليمة ملف ديال لوراق ما فاهمة والو بينما هاجر هزات ورقة وحدة لي موجودة في لوراق..بمجرد ماشافتها سلوى حلات فمها بصدمة...
سلوى: هادي وكالة لي عطاها ليك عصام....حلات عنيها كثر...اتزوجي بيه من لوكالة ديااالو......
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...