☀ الفصل 123☀

2.6K 91 12
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

لابس سروال تجين زرق مزير على فخادو المطراسين مع تيشورط كري..داير نضارات ديال شمس و مخلي شعرو هابط على جبهتو...

خرج من دار هاجر و تمشى فالحومة بكل نخوة و رجولة ما كيلتف لتا شي حد و كلشي كيشوف فيه ويهبطو عنيهم و يطلعوها فيه...وهما لي عارفينه مزياان بحكم ولاد حومة وحدة وخبارو كانت دايعة بحماقو و ديعان ديالو فزناقي و شحال ضحكو عليه ..

ها هو ليوم نفس شخص كيتمشى قدامهم بأبهة حلة و وسامة لا نضير لها والهدوء لي ذاير بيه لي من دون وعي كتاسبو من عصام بحكم كان هو يدو ليمنة فكل اعمالو وكان كيحضر فكل الاجتمعات تا ولات شخصيتو كتميل لشخصية عصام شيئاً ما...

ديك الابتسامة لي كانت ديما مرسومة على ملامحو تحولات لجمود ... واقفين جماعة ديال عيالات مترأساهم فضيلة لي مزال لفضول و نميمة ما بغاو يساليو منها...

فضيلة: نتوما شفتو هادا كيف ولا ولالة....

-شفت اختي لي يقول كان حمق ودايع ما يتيق.....

فضيلة:اييه على سعاد زغبية شحال كانت ضرب فيه وتحرش عليه خوتو يقتلوه عصا وها هو دار شان لراسو وريال لحمر محال كتشوفو منو....

- اشمن ريال راه مزال كيحلبو فيه شفتي عرس خوتو هو لي خلص كلشي من جيبو تا لبس ديال لعروسات شراه هو وفلخر تا واحد فيهم ما عرض عليه .....

فضيلة: شفتهم يا ختي وشحال بقى فيا الحال عليه ولكن متخافيش عليه بنت لعسكري دارت معاه لي ميدار.....

-فكرتيني فيها نهاراش قلتو ادخلو عندها تباركو ليها حيت رجعات لراجلها....

فضيلة: وشوفي ليك زلزال ما بقات تا رجعاتو لبين يديها ومخلات لبنت لمرا تحلم بيه....

دودودودو ...هضرة تجيب هضرة مكيسكتوش ولمرا لي دازت دخل معاهم فالهضرة تا حشمو رجال لي كيدوزو من ديك زنقة و يبدلو طريق و عنيهم فالارض و هما ما بغاو يحشمو ادن لمغرب وهما مزال موضوعهم ما سالة ولا عمرو يسالي...

دخل لجهة زنقة لي فيها دارهم ..كيلعب بساروت بين صباعو عاض فمو من جناب....

وقف قدام بابهم ايدق وهو يسمع سميتو..دار عند شخص لي كيعيط ليه...بمجرد ما شافو تبسم وحيد نضرات ديالو..قرب ليه سلم عليه سلام عزيز...

سمير: با محمد لباس عليك...

با محمد: حمدلله اولدي كنتسناو وقتنا يسالي اما صحة مشات...

سمير: لواه ابا محمد مزال بصحتك و العمر طويل نشالله.....

با محمد: هادي اولدي هي دنيا ولا بد يجي نهار لي نفارقوها ...

سمير: ونعمة بالله ..."هز حجبانو "..با محمد واش باغي تقول سي حاجة....

با محمد ضحك ضحكة صفرة: والله اولدي ما بغيت نخرج العيب وداير غير بوجه باك الله يرحمو ولكن خوتك...

سمير: ياك لباس واش اداوك فشي حاجة....

با محمد: اولدي لكان غير الادية ندوزها ولكن خوتك كلاوني فرزقي كانو كياخدو مني سلعة و كيقولو قيدها تا لخر شهر وانا تايق بيهم ما نويتش يديرو ليا هاد تجرجيرة كاملة ..كون كانو فلوس قليلة نسامح ولكن راه سبعة لمليون ما يجمعها غير لفم وانا ما خليت ما رسلت ليهم وهما حلفو لا بغاو يخلصو وعلى وجه المرحوم ما دعيتهمش ....والله اولدي ما بغيت نقول ليك شي حاجة ولكن رزقي ورزق ولادي هادا....

سمير مزير على فكو نطق: حلالك ابا محمد وما قلتي عيب..انا دابا مهازش معايا هاد لفلوس ولا شيك ....

با محمد قاطعو: اولدي نتا بعيد من هاد سوق انا غير قلت باش تهضر معاهم يعطيوني رزقي...

سمير: رزقك ايوصل ابا محمد و ايوصل كامل...."شاف لحانوت" ..كتبقى حال تال لعشا...

با محمد: لا ملقيتينيش فيه اتلقاني غير فداري اولدي ونيت دوز شوف الحاجة حيت كتسول عليك بزاف....

سمير حرك راسو: مع جوايه لعشا تلقاني عندك وبرزقك كامل....

توادع مع راجل ورجع لباب دق بجهد مخنزر ...حلات ليه بنت سعاد مبهوضة....

حنان: سميييير....

سمير من لباب داير يدو فجيبو: كاينين دراري....

حنان مزال صدمة لاعبة عليها بحضورو المفاجئ بتلعتم نطقات: ااا اه كاينين دخل...

دخل وهي تبعاه من لور كتطلع و تهبط فيه...كان كلشي جالس فصالون حتى دخل عليهم كيف ملك الموت .. خرجو عنيهم فيه و فحضورو لي ما ضرب ليه حد لحساب وهو كتر من ربع سنين ما جات وجهو مع وجوهم وغير تليفون لي بيناتهم...

جلس فوق صداري حط يدو فوق المخدة و يد مزال مزال فيها ساروت كيلعب فيه..دور عينو على عيالات خوتو لي ما كيعرف فيهم تا وحدة ولا عمرو شافهم ولا شافوه ... داز لخوتو واحد بواحد عاد ستقر على سعاد لي لون مخطوف من وجها..تبسم بجنب و نطق...

سمير: سلام مكيناش فبلادكم ولا دغيا نسيتو خوكم...

البنات شكون لكوبل ليكيعجبكم بزاف عصام او هاجر أولا سمير وأريج ؟ سمحولي على هاااد تعطيلة لكن ظروف لي درتهااا إنشاء الله غااادي نحط اجزاء كاملين لي فاتكم باااش نمشيو مع كاتبة فخط لكن نبغي تفاااعل تم تفاعل مرحبااا بقااارئات جدد تعاااالقكم نبغي نقراااهااا ماشي تقراو و تهربو  😘

البنات شكون لكوبل ليكيعجبكم بزاف عصام او هاجر أولا سمير وأريج ؟ سمحولي على هاااد تعطيلة لكن ظروف لي درتهااا إنشاء الله غااادي نحط اجزاء كاملين لي فاتكم باااش نمشيو مع كاتبة فخط لكن نبغي تفاااعل تم تفاعل مرحبااا بقااارئات جدد تعاااالقكم نبغي نقرااا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن