☀ الفصل 102☀

2.8K 71 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

هي زوجتي التي اخترتها في جوف ضوضاء ..منحتها حباً وقلبا يعشقها دون سائر النساء.. احببتهـــا وكـــنت لهــــا رجـــل بكـــل مواقفي دون استثنــــاء..

ابتعدت عني حواء ...ارهقتني رفضـــا وتكبرا وعنـــاد يملئـــه الغرور والكبريــاء.

بقيت في القرب منها اراقبها واتبعها ...حتى ملئني الشوق لحروف الهجاء ..بدأت كطفل يعيد تهجـــأة الحروف ألف وحاء وكاف تسبقها باء...وهي ترفض الحب فقلبها مليئ بالعناء ...

صارت تعيش معي الايام كما لو كانت تصرفاتها استهزاء... تلك طفلتي انا ..متيم بها حتى الاحتراق لتطفئني هــــي بـــ دمهعا والبكـــاء...

سرت خلفها بالامس واليوم والغد ألاحقهـــا في ظلمات اليــأس وحتى فوانيس الامل التي تضــــاء...

حبيبتي هي وكل الحب من بعدهــــا رغبات بالنسيـــان وانتقام من هذا الفؤاد وعداء...

5 اعوام وانا اراها تكبر وتلتمس مني ومن شخصيتي كل مبادئي وكل معادلاتي الهوجــــاء...

صارت جـــزأ لا يتجـــزأ مني ... وكـــأنها خلقـــت من ضلعي لتصغــــر بالعشق سنـــي...

احببتهـــــا وبالفعــــل هي من بعد الرفض احبتنــــي ...صارت تكتب ما في قلبي وتتفاخــــر بانهــــا طفلتي الاصغر مني ...

غريب حب عصام لهاجر...حب جا صدفة دق باب قلبو لي كان مقفول من كل النواحي..لكن هي الوحيدة من وجدت المفتاح لتحتقم كل اسوار قلبه و تعلن سيادتها المطلقة...

معاها عاش حوايج غريبين عليه و بعاد من حياتو و روتين ديالو...تعلم معاها اشياءجديدة ومعاها ضحك من كل قلبو...بدون شعور لقى نفسو تبدل على داك عصام لي كان الصمت هو رفيق دربه..معاها لقى نفسو كيهضر و يضحك كتر من قبل....

دايرة بحال شي لغز كل نهار تصدمو بكلامها و افكارها لي مكيضرب ليهم حساب تا لقى نفسو غارق فيها حباً بكل تفاصيلها زوينة و الخايبة ...بإختصار معاها تولد من جديد....

في جناح خاص في المشفى ناعسة هاجر فوق ناموسية معلق ليها سيروم ديال القوة وملامحها بداو يكسبو لون الوردي مرة اخرى...قرب ليهاحاتم كيتحسس فوجها بغى يفيقها وهو يجرو عصام لعندو....

عصام: ششش خلي ماماك ناعسة....

حاتم : من لبارح وهي ناعسة علاش ما فاقتش.....

عصام : ماماك خاصها راحة من اتشبع نعاس اتفيق و تهضر معاك اوكي....

حاتم دور عينو لهاجر وهو يهز يدو جرها من شعرها خلا عصام مخرج عينو بزربة خطف ليه شعر من بين يديه....

عصام خرج عينو فولدو: حاااتم راني هضرت....

حاتم بحزن شاف فيه: عافك ابابا فيقها توحشتها بزااف هي كاع مكتنعس بزاف من كنت كنمشي عندها المغرب كانت كتفيق قبل مني توجد ليا لفطور و تخرجني نلعب..دابا ما بقات كدير ليا والو تا لحلوى لي كتعجبني معوداتش صوباتها ليا....

عصام حط جبهتو على جبهت ولدو : ياك قلت ليك نتا لي خاصك تكون بابات ماماك صافي دغيا نسيتي...

حاتم ضحك بشوي حط يدو على راسو بخجل : نسييت ....

ردت فعلو ولدو ضحكاتو قرصو فخدو لمطبز : متعاودش تنسى هضرتي ليك ...ماماك مريضة ونتا لي اتقابلها تا نرجع صافي.....

حاتم ببرائة شاف فباباه: علاش فين انمشيو...

قبل ما يجاوبو تسمع صوت تقيل حداهم .....

هاجر: اتخليني....

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن