☀ الفصل 92☀

2.8K 77 4
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑

تمشى بشوي بعد ما طلع عصام ..دخل لصالون راسم ابتسامة جلس حدا الياقوت مدور يدو عليها كتبكي...

سمير: الواليدة واش معيتيش من هاد البكى.....

الياقوت مسحات دموعها كتمسكن: ما شفتيهش كيف دار ليا داز ما عبرنيش كاع بحالي انا ماشي مو ....

سمير زاد عنقها جاتو ضحكة: وصااافي راكي شفتي شحال مهموه مراتو و الخدمة خليه تا يتهدن و يجي عندك ...

الياقوت : و انا اش درت ليه كااع انا بغيت غير مصلاحتو و صافي بغيتو يرتاح كيف ناس واش ماشي من حقي...

أسماء جالسة قدامها كدور فراسها : وبااااز يا ماما راكي مكتحشميش مالو شكى عليك ياك هو قابل و باغيها من لفوق و نتي نايضة قدامو مخرجة داك الكلام .....

الياقوت تخشات فصدر سمير عاطية لفشوش حكة تقول هي صغيرة ديال دار : شفتي ولاد كرشي اش كيقولو فيا ما بقاو يحتارموني ولا يديرو ليا اعتبار .....

عنقها سمير كيضحك غمز أسماء باش تسكت : ها انا الواليدة لي بغيتيه نديرو معاك غير حبسي هاد دموع عنيك ايدروك ...

هزات الياقوت راسها كتمسح دموعها : وعنداك تا نتا من تبغي تزوج تجيب لي شي شيطانة  بحال هاد مرت خوك و تكمل عليا تا هي ما بداتو هاد المسخوطة ....

سمير سكت بقى غير كيشوف فيها مبتاسم وهي كتوصي فيه ديراه بحال ولدها....تنهدات أسماء بجهد...

أسماء: بعدي على الولد ا ماما خليه يتزوج بلي بغات قلبو متحرميهش من رزقو....

الياقوت شافت في سمير لي مفششها تا هو كتر من عصام مرجعينها بيناتهم بحال بنتهم..عوجات فمها لجنب : يكما حاط عنيك على شي وحدة و انا مفخباري ولو...

سمير دور يدو على شعرو مبتاسم حرك راسو بشوي : هاد ساعة مزال مكاين والو و مغادي نفكر فزواج تا تسالي مدة العلاج ديالي عاد نشوف فزواج اما هاد ساعة مدايرش بحسابو ....

اسماء: ياك اخويا الأطباء ما لقاو عندك والو ودوا الحمدلله قادي ليك الغرد و كتبان لي عادي تبارك الله فايتني انا فالعقل....

سمير حط مخدة تحت من يدو : هاد ساعة مزال ملقاو والو ولكن مزال متبعين معايا تخطيط على راس تا يلقاو الحل هادشي علاش زواج ضارب عليه هاد ساعة ما بغيت نعدب معايا سي بنت ناس...

الياقوت : وشكون  هادي لي كرهات تزوج بيك اولدي غير زينك يحمق لي ميحماق....

سمير هز راسو كيضحك غمزها : ياك اياقوتي  نوصلو لحماق كاع....

الياقوت: وماالك تصحاب يلقاو بحالك ....."حطات راسها على راسو"....غير علمني نهار تنوي زينة فالبنات نزوجها ليك ....

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن