🔥انها زوجتي2....🔥
👑By :FATIMA Z-F👑
#العودة_للحاضر............
بعد منها لسنتيمترات قليلة و حجبانو مكمشين بكلامها ...ليومنا هاد من ايام زواجهم كيجي تال عندها و كتلف ليه طريق... كاع الذكاء و تباتة و رزانة و العقل كيجي قدامها كيتحدو ليه ....
عصام بصدمة مزال واضحة في ملامحو : مراتي.....
هاجر مسحات دموعها و عنيها في عنيه غير ابية بالغضب لي واضح في صوتو و انما نطقات بكل تيقة..: و نتا راجلي.....
رجع عينو لورقة لي فيديو كيقرا عقد زواجهم بملامح جامدة و صامتة...رجع عينو ليها ....
عصام : بالوكالة....
حركات راسها بدون تردد...بعيون دامعة هزات ليه يدو وحطاتها على قلبها و بزر باش قدات تنطق بكلمات خرجو مترعدين....
هاجر: سمح ليا ا عصام عافك ما بقيتش قادة كثر على هادشي ..ااه عندك الحق تغضب عليا و لي قلتي فيا كاين ولكن اقسم لك اني ما درت هادشي الا بسبب واضح ومع المدة غادي تعرفو..من نكون قوية كفاية نواجهك بالحقيقة انقولك كلشي..انعاود ليك كل ما داز عليا فهاد العام و انا بعيدة عليك....ولكن دابا فقط بغيت نعيش حداك و نكمل حياتي حداك و حدا ولدنا...حطات يدو على خدها وغمضات عنيها بدفئ يدو على خدها نطقات... سمح ليا.....
الكلمة الاخيرة ديالها لي تحل بعدها صمت رهيب في الغرفة ...جسدو لي تصلب اكثر بكلامها لكن فوراً بعد يديه ما بين يديها كاره ملامساتها...
حلات عنيها فيه لتصدم اكثر بنضرة الإشمئزاز لي حاملها تجاها....كان حامل اشميزاز مخلوط بغضب كبير...في وسط صمت هز يدو بقسوة حطها على خدها بجهد لتسمع في كل الارجاء صوت صفعة قوية....
طاحت على وقفتها و يديها على حنكها لي كيحرق و نيفها هابط منو دم.....هزات عنيها فيه بصدمة بينما هو كيتنفس كيف شي ثور وحجبانو مكمشين بي الم نطق....
عصام: من جميع الايام جيتي تال نهار لي انا فيه ما بين الموت و الحياة..لعبتي ورا ضهري بالوكالة لي درت فيك كل تيقتي و عطيتها ليك و نتي درتي بيها ما بغيتي...طلقي و تزوجي كيف بغيتي كأني لعبة بين يديك ....(بقسوة اكثر مخلوطة بي الم نطق)....شنو لي كان ناقصني اهاجر وزادوك هادوك...شنو لي قصرت فيه من جيهتك و ما قصروش فيه هما.....شنو دنب لي درت في حياتي باش يبليني الله بوحدة بحالك....لو كنتي محتاجة الفلوس كثر كنت انعطيهم ليك بلا منتحاسب معاك حيت كتبقاي ام ولدي ...(رما لورقة ديال زواج على وجها بحقد)...مكانش عليك تلعبي تال هاد درجة باش تاخدي مني لفلوس....
عطاها بضهرو وكلو كيترعد خرج من الغرفة و زدح الباب وراه بجهد خلاها مليوحة في الارض و دموع نازلين على خدها و دم مبغاش يحبس من نيفها...بينما ودنها كيصفرو بصدمة من كلام لي لاح ليها قبل ما يخرج ....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...