☀ الفصل 62☀

3.2K 82 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

خرج من دوش ملوي عليه فوطة على نصو لتحتاني هاز ولدو بين يدو تاهو ملوي عليه لفوطة كيمسح ليه شعرو وباين شاد فيه نعاس كيهز راسو بزز...

حطو فوق ناموسية لبس ليه حوايجو بزربة باش ميضربوش البرد...تربية ديال حاتم مجاتوش صعيبة لأنه ولفها من نهار تزاد مكانش كيقدر يشوف هاجر كتعدب خصوصا فليل لدا هو لي كان كيبات سهران مقابل ولدو مخلي الملاك ديالو ناعس..

كان عارف زرب عليها فالولاد وهي مزال صغيرة لدا منو راسو خدا دور لكبير فتربية باش ما تحسش ان كلشي عليها...كان دلالو لهاجر زايد وفايت حدو بلا قياس..كان راد بالو لفارق سن لي بناتهم لدا مكانش كيخسر ليها الخاطر وكيحاول يفهمها غير بسياسة......

رجل بحالو مسحيل تلقايه فهاد زمان لا من ناحية حبو و ولا اخلاصو ولا شخصيتو المرزنة ....دور يدو على شعر ولدو لي نعس .....قادو في بلاصتو كيلعب ليه فشعرو بحنية.....

قلبو مزير عليه من جيهت هاجر لي مزال ما فاقت و زيد مرض قلبها لي زاد ازمو كثر...المرض لي خباتو عليه عام كامل...مكسور من لداخل وربي لي عالم بحالو....

هبط راسو ليدو لي ضربها بيها...غمض عينو بجهد مخنوق و نفس كطلع ليه بزز....عمرو ضن يقدر يحط يدو عليها لكن في لحظة غضب تجاوز حدو كثر من لازم...تكى على ضهرو فوق ناموسية ..حط ضهر يدو فوق جبهتو و دموع دارو خط من جناب عنيه...

فحتى رجال احياناً كيحتاجو يبكيو يبردو الحرقة لي شاعلة في قلبهم....وحرقة لي فقلب عصام ما يطفيها لا ما ولا كلام...نادم حيت ضربها و شك فيها..كيأنب نفسو حيت كرها في الايام لي كانت هي فيه كتعاني بمرضها و كتحارب دنيا بوحدها.....بغاتو يكرها لكن وخا حوال وحاول لكن لقى راسو من هاجر خلاق....ولات كتجري في دمو وساكنة بين ضلوعو..لدرجة ان نسيان لم يخلق له تجاه هاجر....

بكل العيا لي داز عليه وقرب ابنو منو ...قرب طرف من هاجر غمض عينو نعس كطفل لعل في احلامه تحضر من سرقة قلبه و عدبته.....

في اليوم الموالي....صوت الهاتف زعج نومو الهادئ...في رنة تانية هز راسو بجهد مخلوع و قلبو كيدق بجهد ....بشفرعة هز تيلفون وادا قلبو زادو دقاتو كثر من سمع كلامات طبيب...

طبيب:زوجة ديالك فاقت....

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن