☀ الفصل 40☀

3.2K 79 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By :FATIMA Z-F👑

كلشي تعرفي ليه تال عقل رجل ما تفهميه.....كيفسر كلشي بلي شافت عينو معندوش داك الاحساس او المشاعر لي كتحكم بيهم المرأة ..بل الرجل غير كيبطل مشاعرو وكيتحاسب فقط مع لي شافت عينو و الكلام لي نطقتي قدامو و بطريقتو هو يفسرو كيف بغى......

تليفون حطاه على ودنها وكتهضر بصوت ضعيف وباين من عنيها انها فرحانة بشخص لي كتهضر معاه .....زادت الابتسامة ديالها اكثر من عاود ليها زياد ما داز عليه مع الممرضين ديالو كيف كل مرة كيهضر معاها يخفف من وجعها .....

زياد: اوا الالة هادشي لي كاين تا من بنتي هربات لي من العيادة وخلاتني بوحدي مقجوج ما عارف ساسي من راسي....

هاجر: ههههه وشنو درتي.....

زياد: اودي ابنتي خلي داك جمل راقد وعاودي ليا شنو وقع واش رضى بزواج لي درتي بالوكالة....

.هاحر عضات فمها من لتحت و عنيها كيلمعو: في لول مبغاش ضن اني جايا غير على ود الفلوس ومن رغبتو نبقى معاه مزال ما ردش عليا....

زياد: عطيه فرصة ابنتي رجال هما هادو وتا نتي ما درتيهاش زوينة راكي غير عزيزة عليا و كنصح فيك ما بغيتكش تخرجي على راسك ونتي مزال صغيرة وجامعكم ولد وباين سيد ولد ناس من ما منعكش على ولدك.....

هاجر هزات كتافها بجوج: اوا ها صغر كاين وفين هي صحة ا زياد...

زياد ضحك بشوي: صافي زياد حرفية فين هي ديك با زياد ..نحنح بشوي وكمل كلامو...كما قلت ليك ابنتي راه كاين لي عندو نفس المرض ديالك وعاش تا وصل بيه ل60 عام وهادوك لي ماتو صغار حيت ما كتشفوش المرض في صغرهم اما نتي نعم عليك الله تعرفيه في سن 22 سنة و دوا الحمدلله مساعدك خاصك تعطي غير راحة لنفسك و تبعدي من الحزن حاولي تعيشي حياتك مع راجلك هو لي ايدوم ليك اما حتى لولدين راكي شفتي غير طلقتي كيتسناو غير امتا يزوجوك يسدو فام ناس ونتي بعقلك عاودي رجعي نفسك وتقربي راجلك مرا خرا علاه يحن قليو.....

هاجر بصوت مجروح: مبقاش حامل يشوف تا فوجهي ازياد نتا معارفش عصام كيف كنعرفو انا هو قلبو بيض بزااف ولكن من كتقاص كرامتو كيكره..انا اصلا يكفي نبقى غير حداه وحدا ولدي ما بقيت طالبة والو كثر من هكدا....

شهقات بصوت مرتفع وعنيها خارجين في الجسد لي وقف قدامها....بصوت مرتجف والخوف انه يكون سمع كلامها فشلها..

هاجر: عصاااام....

بدون ما يرد عليها خدا ليها تليفون من بين يديها..تحقق في الإسم لي على شاشة و رجع عينو ليها نطق من تحت سنانو وكلو كيترعد...

عصام: شكون زياد....

بالخلعة لي فيها خطفات تليفون من بين يديه بدون شعور نطقات...

هاجر: ماشي صوقك...

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن