☀الفصل 14☀

3.4K 79 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By :FATIMA Z-F👑

سأخبرك أن بعدك لا يزعجني وأنك تستطيع الذهاب سأقسم لك بأني لا أقضي يومي أنتظر اتصالك وأني لا أحدق برسائلك وصورك وعندما اخلو لوحدتي استغفر الله في سرّي و اخبر لمن خلقني و خلقك اني اشتاق اليك لحد الموت و اني ادعو لك كثيراً لدرجة نسيت ان ادعو لنفسي ..فهل يكفيك حباً كهذا يا اول مولود لقلبي.....

بلباسها الانيق لي ولات متميزة بيه بلمسة من الرقي و الانوثة...دورات يديها على شعرها طويل الدي طالمة احب عصام ملامسته و النضر اليه بلونه الاسود الفاحم....جالسة فوق صدراي و عاطية راسها لجهة ديال شرجم كتشوف زنقة شعبية لي كبرات فيها..

تمدات يد حيدات ليها كاس القهوة لي بين يديها.....دورات راسها لشخص لي جلس قدامها بي ابتسامة مزينة ملامحها...

سلوى: باركة عليك من القهوى وأجي شربي معانا اتاي و تجمعي معانا شوي مالكي و ليتي غير مخولة فين ديك هاجر لي كتجبد صداع فين ما كان....

هاجر: ساعتُ الله اخالتي بنادم كيتبدل و انا كبرت على داك تبرهيش....

سلوى: لواه ابنتي يالله عندك 23 سنة..مزال صغيرة و قدك يالله بداو في دنيا.....

دخلات سومية هازة بلاطو ديال الحلوى: قوليها ليها اخالتي وهي تا ضحك ما بقات كضحو.....

زاينة من وراها هازة ولدها جلسات حدا هاجر: اوا خليوها على راحتها وزيد هازة وطيل على قدو ضروري ما خاصك تقصاح مع بنادم باش يضرب ليك لحساب.....

سلوى: اوا هادشي ديرو مع البراني ماشي حنا لي عائلتها....

هاجر تنهدات بشوي: كيف درت معاكم حرت ..نهار كنت ندير صداع ضلو تقولو ليا ديري عقلك و نهار لي درتو بديتو تقولو لي رجعي كيف كنتي ماشي مرض هذا...

زاينة غير كضحك و تشوف في هاجر كتحمقها بزينها البلدي و حرفة زين لي ضاهرة في حناكهاا لمطبزين : لا احبيبة ديري لي رتاحيتي فيه اما كلام بنادم ما كيزيد ما كينقص وخا ديري لي ديري خاص ضروري يعيبوك و صافي...

هاجر دورات في عنيها: فين هي ماما....

سلوى: راه مخشية قي بيتها مقلقة حيت البارح حلفو عليها دراري و باك و ماعجبها حال و دابا سدات عليها في لبيت قالك مقلقلة ما بغات تهضر مع تا واحد.....

هاجر جمعات الوقفة: انمشي نشوفها و نرجع
..كيف وقفات دخلات عليهم حليمة هازة راسها لسما جلسات على طرف صداري عاطيهم بضهرها...

حليمة منفخة: اوا مزيان بعدا من عقلتي على مك و سولتي فيها....

هاجر بي ابتسامة جلسات حداها و دورات عليها يديها : شكون ينسى هاد نعمة لي عاطيهالي سيدي ربي ..

حليمة زادت هزات راسها لسما: حيدي عليا كون كنتي تعرفي بنعمة كون سمعتي كلامي ماشي تقولي ليا ديريني ميتة...

هاجر زادت عنقاتها كثر: وصافي احليمة نتي عارفة تعصبت البارح و صافي واش كاين لي يصخى بميمتو...باستها في خدها...اوا ضحكي ليا الالة حاتم ايجي عندي و نبقى انا وياه معاك شي يامات تا نطلعو ليك فراس.....

كيف دكرات حاتم دارت عندها و الفرحة في عنيها....

حليمة: الله و لدي ايجي عندي و شحال توحشت داك الفنكوش و هضرتو زينة...حطات يديهاعلى قلبها... احححح اربي و نهار داه عصام معاه بحالي حيد ليا طرف من كبدتي ما قدرتش على فراقو راه انا لي سميتو....

حطات زيف على عنيها كتمسح دموع و هاجر كتحاول تصبر راسها و ما تبين والو....

هاجر: ها هو ايجي و تشبعي منو شوفان... وصااافي ا حليمة مسحي دموعك قبل ما نبدا نبكي تا انا....

حليمة: ايييه و شكون قال كلبت مك اطلقي من داك راجل لي يسوى ذهب.....

هاجر ساطت بجهد: بدينا تاني احليمة.. عام وحنا مطلقين و مزال ما بغيتي تنساي هاد الكسيطة خلاص.....

حليمة: اوا ما حد سيد ما كانش عاجبك من لول علاش ولدتي معاه اصلا.....

هاجر ساطت بجهد:ماابقيتش حااملاه اماما واش نبقى عايشة معاه بزز باش يبقى بنادم على خاطرو.....

حليمة دورات راسها يمين و شمال: لالا ما تقولييش ليا هاد الهضرة ديال ما بقيتش بغيتو هادي قوليها لشي مكلخ ماشي ليا انا لي كندوز بنادم من خيط ليبرة ...كااينة شي حاجة ابنت كرشي و ما بغيتي تقوليها لينا وساكتة عليها.....

هاجر خدات طرف لحلوى كتكلو بالمهل و هزات كتافها بجوج: لي عندي قلتو ليكم ما مخبية والو ..سيد كبر مني و متفاهمتش انا وياه انا برهوشة وهو شارب عقلو كثر من لقياس ..هو يشرق و انا نغرب و الله ما نتفارقو و كل واحد ياخد لي يناسبو....

حليمة : اوا ا لالة وقتاش يحن الله نعاودو نفرحو بيك ما حد هاد سيد رجال كامل و مقنعكش.....

هاجر صاطت بجهد: هاد ساعة مكافية غير مع الخدمة و ولدي ونهار يكبر و يعرف يفرز كلمة طلاق بيني و بين باه ديك ساعة يكون خير..اما دابا حاتم يالله عندو خمس سنين ما كدوزش ليه كلمة طلاق في ودنو و عمرو سمعها لا مني و لا من عصام ....

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن