☀ الفصل 141☀

2.4K 66 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

كملات طريقها كضحك كدير مشية و جريا و قلبها كيضرب وكل مرة تردد اسم "ســمير" بفرح...وصلات لحومة ديال دار جدها بزربة طلعات لدار مبتاسمة دخلات على حليمة و زاينة داخلين لكوزينة كيديرو شغل ....

حليمة : بنتي اريج اش جابك فهاد الوقت و شمس كتحرق برا ....

اريج: غير خرجت من المدرسة و دزت عندك..." كدور فعنيها"...فين هيا خالتي واش لتحت فبيتها ....

تمات هابطة وهي تنطق حليمة ...

حليمة : بلا ما تهبطي مكيناش خرجات هي و سمير مشاو لطنجة يطلو على لوطيل ديالها ....

اريج تزيرات : مشاو بوحدهم ....

حليمة كتصاوب شغل لي فيديها و كتحرك راسها :اه بوحدهم .. جابك الله نيت تصخري ليا لعند ...."هزات راسها كتلقى غير البرد و ريح ..دورات راسها لزاينة"...هادي فين مشات..

زاينة : عاد خرجات....

هبطات كتكركب مع دروش و فيديها تليفون كتصوني عليه لقاتو طافي مكيجاوبش طلع ليها دم ..وداك تكبر و كمية نرجسية لي فيها كيخليها ديما متسرعة فردود افعالها بسرعة عيطات لسلمى كتعض شفاه ديالها سفلى بعصبية .....

سلمى : الو زين ياك لباس...

اريج بعصبية : شمن كلينيك جالس فيه عماد..

قالت ليها سلمى اسم كلينيك و قطعات عليها معصبة ..بسرعة توجهات لدارهم.....

جالسة فمقهى امام البحر وساهية كتشوف بعيد ..جاها كلشي مألوف ليها وحنين كبير صاب قلبها بدون ان تدري بنفسها راسمة ابتسامة جميلة ....هزات عنيها فسمير لي وقف عليها هاز حاتم فحضنو عامرين بالما مدات ليه فوطة كضحك....

هاجر: مزال معيتوش من لبحر....

حاتم واقف حداها كيضحك وهي كتمسح ليه : عرفتي اماما هاد بحر زوين على البحر لي عندنا لهيه ....

هاجر نفخات شفاه ديالها : تا انا بغيت ندخل نتبحر..."خنزرات فسمير"...علاش مخليتينيش....

سمير قرصها بخفة مبتاسم : رجلك مزال كضرك وزيد عصام مكيبغيكش تعومي...

فور ما دكر اسم عصام سكتات بدون ما ترد عليه حرف واحد..حس بيها وهو يبدل لموضوع دغيا ....

سمير : اوالالة مولاتي اش مشهية تاكلي....

هاجر بسرعة رجعات اسم عصام لداكرتها لور و عيونها كيبريو خبراتو اش بغات هي وحاتم ومكان منو غير يلبي طلب ديالها بسعادة ...بقاو مع بعض مجموعين كيحاول يفوج عليها و يضحكها من شافها قنطات فدارهم دار لوطيل سبة باش يخرجها بحكم حليمة خنقاها مكتخليها فين دور ...

هو الوحيد لي حاس بيها وعارفها اش بغات غير من عنيها....راد ليها لبال لصغيرة و لكبيرة و كأنهم اليوم تبدلو ادوارهم مع بعض ...هي لي كانت رادة ليه لبال و كتعاملو كطفلها ليوم جات نوبة ديالو فين يعاملها كما عاملته و اكتر...

دايرها هي فوق كلشي بل فوق نفسو وهل هناك اثمن من نفس عند بني ادم طبعا " لا " ولكن عند سمير اه و اثمن من نفسه هي هاجر البنت لي عطاتو كتر ما كتعطي ام لإبنها ...

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن