🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑وصلو لكافي خرجات كلها كتعوج في مشيتها باغية تكبر كتر من لازم و عقلها فيه شلا حوايج ماشي ديال عمرها ...شافهم عماد داخلين جات عينو مع اريج نيشن هبط عينو ورجع طلعهم فيها مزيان ..حط تيو ديال شيشة و جمع الوقفة غادي جيهتهم مبتاسم....
عماد: كنقول مال الحفلة عندي نورات ولالة اريج لي منوراها ليا بحضورها..
شافت فيه بنص عين و رجعات دورات عنيها لحفلة مرضاتش عليه...خلاتو ولا حمر بينما البنات ضحكو ضحكة صفرة...
ايمان: مديش عليها غير ممولفاش بهاد البلايص...
عماد وخا حس بالقمعة سرطها : ماشي مشكل دخلو بعدا متبقاوش واقفين....
دخلو معاه و اريج بقات هي لور....عرفهم عماد بصحابو و البنات لي معاه بينما كل عنيها توجهات لأريج لي ممصوقاش خلات البنات يتعارفو مع دراري بينما هي جلسات دايرة رجل فوق رجل هزات كاس عصير ساكتة....وحيت كان واضح اعجاب عماد بيها تا واحد ما قدر يمشي لجيهتها......حسات بشي حد جلس حداها وهي دور راسها هازة حاجب و مهبطة لخر...
عماد: مال زوينة ديال الحفلة كاملة جالسة بوحدها....
اريج هبطات عنيها و طلعاتهم فيه : كتعرفني.....
عماد هز راسو كيضحك : دابا لا ولكن شكون عرف من هنا لقدام نعرفك و تعرفيني مزيان....
اريج عضات فمها من جنب : على أي أساس.....
عماد عض فمو من لتحت مراقب فمها : مثلا نكونو في علاقة....
اريج هزات راسها كضحك بصوت رنان كيدخل لأدن بحال شي اغنية : شكون قال ليك انا بسلامة كندير علاقات....
عماد واضح اعجابو بيها من نضراتو غمزها بجرأة: ما عرفتي قلبك يحن فيا و تخليني انا الأول....
تبسمات من جنب بلا ما ترد على كلامو هزات تليفون بين يديها كتخربش فيه وهو حاضيها بطرف عينو كيشرب من كاسو غير بشوي ..شافها هزات تليفون كتصور راسها و تنزل في سناب شات لي مبلوكيا منو كاع عائلتها وديراه ابنمرة غير نمرا لي عاطياها ليهم....قرب راسو ليها كيضحك....
عماد: وحنا ازين ما تصوريناش.....
اريج هبطات تليفونها: نو مكنحملش لي يتصور معايا.....
كلامها لي كيصدو ولكن معرفش راسو علاش منجدب ليها بزااف...مسحور بعيونها وشخصيتها لي حاسبة تا حد ما يفوتها ولا يوصل ليها....
عماد: زعمة ليوم عيد ميلادي ترديها فوجهي.....
شافت فيه بصمت وهي تهز تيلفونها جمعهم بجوج فصورة وحدة..قرب ليها كتر قرب وجهو فوق كتافها مبتاسم....بمجرد ما خدات صورة بعدات منو مخنزرة..
اريج: رتاحيتي دابا اوا عطيني تيقار.....
عماد لصق فيها لصقة: بغيتي ديري معايا المزيان هي تبارطجيها عندك فسناب....
عرفاتو ايبقى لاصقها وهي تبرطاجيها تم نيت مخنزرة..
اريج: هادشي لي بغيتي هاني درتو اوا نوض شوف ليك شي وحدة ضيع معاها وقتك انا منصلاحش ليك....
هي كتهضر مخنزرة وهو غير مبتاسم كل مرة تمشي عينو لجهة فمها و بلا ما يحس كيدور لسانو على فمو....
تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...