☀ الفصل 69☀

2.9K 67 1
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑

سمية لعقل لي تفكر فيه معندهاش بقى عقلها غير مع ختها : اش غادي نشوف امي الله يهديك مناقص من شي زواج ولا زبل لي رجع ليا ختي هكدا تفووووو....

حليمة : ايييه على الغدار سوليني انا لي قلبي محروق عطيتو البنت لحمة ومنورة كيف الوردة و رجعها ليا عضم لا هي منورة لا هي بقات في صحتها ......

سمية: بييييدينا امي ...حنااا سبابا  كون ما بززنا عليها زواج كون راها مكمشة حداك بخير حنا لي فين ما ضرنا نجبدو ليها موضوع زواج تا من ولد عمي جا يخطب وهي ما فراسها والو وحنا ساكتين تا جا هادا داها من دقة الأولى ساعة الله يلعن بوها فلوس لي تحمق ليا ختي ......

حليمة : اودي ما تفكرينيش قلبي مقبوض عليا  ها المسخوط حمق ليا البنت وها سمير تاني شفتو حاط العين على اريج تا هي ....

سمية تنهدات بجهد : اوااا صااافي بقى لي غير حمق يحط عينو على بنتي و نتناسب معاه هادشي لي بقى لبابايا ......

حليمة : ااش كتعرفي نتي ما شفتيش سيد كيف مرفح يعيش ليك البنت فوق الخط واصلا غير بهلولو ديرو كيف الخاتم فصبعها ....

سمية ضحكات بجنب : شوووفي امي نجيك نيشن شفتي هدا لي بقى حدا عصام و تعلم على يد عصام و خدم معاه و زيد هو يدو ليمنة غير نساي عليك ديك كلمة بهلول هدا راه يعرف لفعى منين تبول بقات غير اريج ديرها بيه .....

حليمة : ونا بالي غير بهلول فين ما داز عصام تابعو و زيد هادي ما يحيدها لي طبيب والله تا عجباه اريج .....

سمية: اوا ها حنا وافقنا عليه الالة اوا و ديك بنتي ونتي كتعرفيها حسن مني اتقبل بيه والله لكانت ليه ولا حلم بيها هاديك راه مخلات لهاجر غير سلام وعليكم ....

حليمة تنهدات بجهد : احياني على ديك القحبة عندك علم الله اش مدوزة فداك راس ....

سمية: اودي تا باها مكيهضرش مفششها بلا قياس ولات حاضية ليا غير تليفونات ولبس لقصير و المكياج و زادت زعرات ليا داك شعر كملات الباهية لي بقات ...اما صحاباتها كلهم كبر منها مكاين غير بنات 18 و19 وكل مرة دايزين عليها نبغي نهضر دخل لبيتها و تسد عليها و تخليني كنبرقق في عويناتي ....

خارجة كلها كتعوج هازة لراسها لسما وخا طفلة لكن منين تعلمات هادشي الله و اعلم .....دورات عنيها كتقلب على شيفور لي جابهم تا حسات بيد هزات ليها شعرها من لور ....درت بجهد معصبو و حناكها حومر....

اريج  جرات شعرها لعندها : شكتعمل ازبل بعد ليا من شعري ....

سمير بحيرة في عيونو و يدو بقات معلقة نطق : علاش بدلتي لون شعرك ....

اريج : ماشي صوقك ندير لي بغيت نقطع باباه انا كاع اش مشا ليك .....

سمير تحنى عندها مبتاسم : بدلتيه حيت قلت ليك كيعجبني لون الكحل لي فشعرك....

اريج باغية تفرسو بنضراتها : شكوون نتا بسلامة باش نبدل عليك لون شعري....

سمير ميل راسو عاض فمو من جنب كيشوف فيها مزيان :نسيتي شكون انا ...خنزر فيا بجهد....بدلي ديك الحالة لي دايرة لهاد شعر .....

اريج :ماشي صوووقك ندير لي بغييت....."جرها من يديها بجهد وهي كيف المجننة" ...مااا تقييصنييش الحمااار حيد يديك المسخ تفو ....

سمير دفعها دخلها لطونوبيل بزز منها و وجهو حمر :هدااي ا اريج وجلسي نديك بلا هاد شوهة ....

اريج : شوهة هي لي اندير فيك الحمار لا مبعدتيش يديك مني ....

سد عليها الباب  مخنزر فيها دار من جهة لخرا جلس و هي كتركل باغية تحل الباب..دارت عندو باغية تاكلو .....

اريج :واش مكتفهمش شناهي بعد مني ..مالك ازبل لاصق فيا سيير لصق مع قرانك مالك غير تابعني فين ما ندور نلقاك تفوووو....

زير على فكو بجهد.. و عروق يدو منفوخين ايطرطقو حرك طونوبيل  صامت تا نطق من تحت سنانو ....

سمير: شكون داك دري لي كنتي معاه...

اريج خرجات عنيها فيه : واش كتحضيني ولا شنو....

سمير نفس سؤال عاود طرحو : شكووون هداك؟؟ ....

اريج بعصبية : هدااك صاااحبي صافي هادشي لي بغيتي تسمع ها نتا سمعتيه اوا عطيني تيقارو بعد من ساحتي.....

عض فمو من لتحت كيقشر شفاه ديالو تحتانية...هز يدو حيد نضارات من عينو و بقوة ضربهم بيها لوجه جرحها من نيفها و نطق بصوت تقيل كيخلع....

سمير: اول و اخر مرة نشوفك واقفة مع شي دري....دور عينو لحمرين فيها ...ما تلعبيش ورايا ا اريج غادي غير تندمي.....

بعيون خارجين فيه حطات يديها على نيفها لي داز بدم بكره نطقات : ضربتيييني......

ميل راسو ليها مبتاسم بجنب فمو... غمزها بجرأة: ما نقدرش....

دورات راسها لجاج محملاش راسها وكارهة  الوضع لي هيا فيه...

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن