🔥انها زوجتي2....🔥
👑By :FATIMA Z-F👑
غربات شمس و طاحت ضلمة على كل لمكان...هابطة من دروج بي بيحامة خفيفة و شعرها فازگ رمياه ورا ضهرها على طولتو و بالبيوضة لي فيها بقات يد عصام مصورة ليها في حنكها و جنب فمها مجروح.....
هز حاتم عينو كيضحك من شفها هابطة ..مشا عندها كيطير و عنيه كيبريو....
حاتم حط يدو بجوج على حناكو بحال شي مُعجب: اوووه ماما شحال زويينة....
رغم الحزن لي مخيم عليها و الخنقة لي شداها تبسمات في وجه ولدها..هبطات عندو تقدات معاه كيلعب ليها فشعرها بي اعجاب....
هاجر: وقتاش فقتي....
حاتم: قبييلة كليت و شربت دوا و بقيت كنتسناك تهبطي توجدي لي الحلوى لي واعدتيني بيها....
هاجر قرصات ليه خدو بحب: مزال فيك جوع....
قرب فمو لودنها و همس ليها بشوي: ديك مايا خايبة كتعطيني غير شوي كاع مكنشبع....
كمشات حجبانها..هزاتو ما بين يديها دخلات هي وياه لكوزينة لي عامرة بالخدامة..بمجرد ما شافوتا حناو ليها راس بينما هي مخنزرة.....
هاجر: ساكنين هنا ولا كتمشيو لديوركم....
قربات عندها مرأة متوسطة في العمر دات لون اسمر كيدل على منطقتها الافريقية : لا الالة كنمشيو لديورنا ورا لعشا مباشرة....
هاجر زادت خنزرات كثر: شكون لي كيوجد لماكلة ديال حاتم....
المراة بنفس النغمة وراسها في الارض: مدام مايا هي لي مسؤولة....
حركات راسها بصمت دخلات توسطات لمطبخ حطات حاتم فوق بوطاجي لي كان متوسط المطبخ..هزات طابيلة امام اعينهم المصدومة حولات لمرا دخل ضناً منها انها ضيف ديال عصام....
المرأة بي ارتباك: مدام قولي لينا شنو باغة وحنا نصوبوه ليك منقدروش نخليو ضيف ديال سيد عصام يدخل لكوزينة....
هاجر شافت بيها بنص عين و نطقات بصوت عالي سمعوه كل الحاضرين: انا ماشي ضيف ديال سيدك و انما مراتو....
كلهم خرجو عنيهم فيها بما انهم اول مرة كيشوفوها بينما حاتم تعلق في عنقها من لور و نطق بكل بفرح....
حاتم: و ماااامااااااا....
شي بقى كيشوف فشي بينما هي غير ...ممصوقاش لنضراتهم نطقات المكونات لي محتاجة....وخا كان عندهم شك لكن فور ما سماها حاتم بي الام ديالو كلهم هبطو راس و حطو ليها كل المكونات لي طلبات و كيشوفو فيها غير بنص عينيهم....
كان اكثر الخدامة رجال بينما المرأة الوحيدة لي فيهم هي المرأة لي هضرات مع هاجر في الاول....بدون ما يعيقو كل مرة كتمشي عنيهم ليها خصوصاً شعرها لي طويل بزااف واصل حد فخاضها و لونو اسود مثل سواد ليل كيجبد كل الاعين رغم انهم كيحاولو يبعدو عنيهم لكن كيلقاو نفسهم حالين فمهم في طول شعرها و جسدها المنحوت تحت من البيحامة لي لاصقة عليها و ملامحها العربية لي مختالفة على ملامحهم... باينة صغييرة بزاف على سيدهم لي عمرو يناهز 45 سنة.....
نطق حاتم وهو مراقبها كتوجد في الحلوى لي ديما كتوجدها ليه من كيمشي عندها....
حاتم: ماما بغيت نسولك....
هاجر ملاهية مع يديها و مبرزطة مع شعر لي كيطيح قدامها : امممم سول....
حاتم هز يدو دورهام على شعرها جرو عندو وعنقو لصدرو ونطق يشوي.....
حاتم بملامح متسائلة: شنو كتعني "مراتو" اماما....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...