انها زوجتي 2 : ..... قلبان لا يلتقيان ....
By :fatima Z_F
قطعات الاتصال و كلها كترعد بي الاعصاب و وجها ولا حمر و تنفسها اصبح غير منتضم..حطات يديها على قلبها لي كيضرب بجهد عن غير العادة..
دخلات عندها الخدامة كتجري: ختي هاجر مالكي ..حركات يديها لجهة ديال طبلة و ملامحها متألمين ..بزز باش قدات تنطق...
هاجر:مدي ليا دوا ديالي لي فووق طبلة...
بسرعة مدات ليها دوا ..خدات حبة سرطاتها و مزال وجها حمر و يديها على قلبها كأن الأكسجين تقطع عليها...تكات على جنب الفوطوي كتحاول تهدأ راسها من لكلام لي سمعاتو من مها و تخلي دوا يعطي مفعولو لجسدها...واقفة عليها الخدامة كتشوف فيها بحيرة و قالت....
_ختي هاجر شحال من مرة كنبغي نسولك على هاد دوا لي كتشربي ديما واش مريضة اختي بشي حاجة...هاجر مزال سادة عنيها و نطقات بصوت ضعيف: ما فيا والو غير فقر دم كيدير ليا هاد الحالة من كنتعصب....حلات عنيها بصعوبة...طلعي جمعي ليا حوايج لي اندي معايا لرباط و عيطي لعساس يهبطهم يحطهم في طونوبيل....
فاطمة"لخدامة" : علاش غادي تمشي ؟؟...ياك هما لي كانو كيجيو يدوزو معاك العيد....
هاجر تنهدات بتعب : خويا عاد ولدات مراتو و غادي يدير سبوع هاد ليلة خاصني نحضر فيه وغادي ندوز تا لعيد لكبير تم و تا نتي جمعي حوايجك و سيري لداركم تا نعيط عليك عاد اجي و هزي داك جوا ديه معاك شري شي حاجة فرحي بيها داركم....
فاطمة بفرحة و عنيها كيبريو هزات يديها لسما كتدعي من نيتها : الله يرحم ليك الوالدين اختي هاجر و يخلي ليك سيدي حاتم يا رب و ديما تبقاي لفوق لفوق عمرك تخيبي.....
جمعات الوقفة بي ابتسامة مزينة وجها المرهق..طلعات لبيتها لي كبير و مصاوب خصيصاً ليها...طلعات معاها فاطمة كتجمع ليها الحوايج لي اديهم معاها و هاجر كتلبس حوايجها لي متكونين من طاقم عملي لاصق على داتها...دورات زيف على شعرها كيف العادة ..هزات صاكها كتقلب فيه و كتهضر مع فاطمة لي كتشوف فيها.....
هاجر: كملي هادشي انا انمشي لوطيل نهضر مع الخدامة و نرجع بزربة .. هبطات لتحت بي ابهى حلة و صباط طالو كيتقرقب في ارجاء الفيلا لي خالية من اي حس...خرجات لجردة لي كبيرة و مزينة بشجر و الورد في الالوان....دارت نضرات ديالها و ركبات في سيارتها البيضاء رانج روفر....شدات طريق مباشرة لوطيل ديالها لي موجود وسط مدينة طنجة.....شادة طريق في صمت و ملامحها صارمين و في نفس الوقت تابتين ....وصلات امام لوطيل لي غير شافو طونوبيلتها كل واحد شد بلاصتو.... نزلات من سيارتها عطات ساروت لبواب لي مكلف بسيارات و بسرعة دخلات ما كتشوف فتا حد نيشن شدات طريق لبيرو ديالها لي موجود في اعلى طابق في الوطيل..... رمات صاك ديالها و عنيها في الأوراق لي بين يديها كتقراهم في صمت بعد مدة طويلة هزات راسها للحضور لي قادمها...
هاجر بصوت بارد نطقات: شهادشي....
تكلم رجل في ربعين من عمره و عنيه في الارض: هادي شكاية قدماتها وحدة من لكليان على لموضف ديالنا و كتقول انه تحرش بيها و بغات تعويض من لوطيل.... هزات حاجب و هبطات لأخر..جلسات فوق لكرسي ديالها و حطات رجل فوق رجل كيف شي ملكة رمات دوك الوراق فوق البيرو وعنيها على الخدام لي توجهات شكاية ضدو كان شاب في العشرين من عمرو مهبط راسو لأرض.... هاجر: نتا لي قصتي البنت....
هز دري راسو حابس البكية بزز: و الله الالة ما قصتها هي لي جات لاحت راسها عليا سكرانة وما درت ليها والو من غير دفعتها و مشيت بحالاتي و اليوم من رجعت لقيتها دايرة بيا شكاية و دايرة حالة في الوطيل..صرط ريقو بصعوبة حاس بالحگرة...اقسم بالله هاد الخدمة لي عندي و كنوكل بيها والديا و ما نقدر ندير تا حاجة لي نخرج بيها على خدمتي.....
هاجر هزات لوراق رماتهم في زبل و هزات ميلف اخر كتقرا فيه بصمت امام اعينهم..رجعات هزات عنيها فيهم :شنو كتسناو مزال كل واحد يمشي يشوف خدمتو...
تكلم الرجل لكبير:ولكن مدام شنو انديرو مع ل.....
حدر راسو كثر من خبطات يديها مع البيرو: عيطو على البوليس يديوها عليا من هنا ما عنديش وقت لي نضيعو معاها وشوفو الكاميرات هما ايبينو شكون الكداب فيهم ومااشي اي حاجة و قعات تسنانوي انا لي نجي نحلها ...شافت في دري بصرامة....اقسم بالله و نلقاك قصتيها بصح تا نغبرك و عمر رجلك يتحطو فهاد الوطيل فهمتي....خرجات عنيها ..كل وااحد يشوووف خدمتوووو.....
..... تتبع .....
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...