☀ الفصل 81☀

2.9K 78 7
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑

كلمة الفلوس فتحو ليها العنين و جبدو ليها الودنين و خلاو داك العقل يخدم و يخمم و يضرب و يقيص...جسدها جالس و عيونها كيدورو هنا و لهيه كتخمم غير بسياسة و كل حاجة عطيها و قتها ما كتزرب ما كتخلي الحاجة تفلت ليها ...كلام حاتم تسجل ليها فراس و منو بدات تفكر و تسول راسها ....

"منييين جاني كل هاد الخير و انا غير بنت العسكري و خلصتو يالله تكفينا و تقدنا لشهر ؟؟؟؟"

وتا لقراية لي تقول عليها هي لي وصلاتها عارفة راسها اش كتسوا و حس لقراية ما كيدور ليها فراس و درس لي يدخل من لودن يخرج من ودن لخرا... الحاصول عارفة راسها سطل خاوي فيه غير تقرقيب بلا ربح.... جالسة قدام طبلة ديال الماكلة ما عندها لا شهية ولا نفس... حطات يديها على خدها و تنهدات بجهد من ما لقات راس الخيط لي يوصلها لهاد لفلوس لي دارت... عصام لي طول الوقت وهو حاضيها و ساكت كيقراها غير من عنيها حسي مسي...نغزها من جنب وهي توكد وهزات عنيها فيه...

عصام شار بعنيه لطبسيل ديالها : مغاديش تاكلي....

هاجر خسرات سيفتها : ما عنديش شاهية لماكلة.....

عصام قرب ليها حط صبعو على خدها : كضرك شي حاجة بغيتي نعيط ليك على طبيب....

هاجر بخجل حدرات راسها وخا كتحاول تستوعب انها مزوجة بيه وهو راجلها ولكن اهتمامُ بيها وبأدق تفاصيلها كيخليها تحشم لأنها ممتعوداش على هاد المعاملة وهي مولفة غير المدلك مع حليمة..نطقات بشوي و عنيها كيهربو منو....

هاجر: لا ما فيا والو غير ما فيا لي ياكل و صافي....

حرك راسو بلا ما يزيد يضغط عليها كثر يكفي انها ولات كتستوعب علاقتهم كثر...مد ليها دوا ديالها تشربو و خلى الخدم يهزو طبلة .....خلاها جالسة فوق ناموسيتها ودور عينو فولدو لي مزال لاصق في مو مبغاش يطلق منها...

عصام: حاتم جيب كتوباتك و دخل عندي البيرو.......

بقى حاتم كيشوف فهاجر و يرمش بسرعة و هاجر مكمشة حجبانها كتشوف فيها تا شاف باه قرب ليه وهو يجمع الوقفة هبط طاير لبيتو خلا هاجرغير كترمش....

هاجر : كان باغي يقول شي حاجة.....

عصام عض فمو من لداخل و نطق جوج كلمات : جا كيشبه ليك.....

خلاها كترمش في عويناتها ما فاهمة والو وهو دخل لبيرو ديالو تا دخل حاتم هاز كتوباتو ومدلي شفاه ديالو شاف فيه بنضرة ترجي و دخل عند باه.....جمعات تا هي الوقفة هزات العكاز ديالها و قربات كطل عليهم من جنب....كيبان ليها عصام جالس مترأس البيرو وحاتم متكي على الورقة كيكتب فيها ......دخلات عندهم شافها عصام وخلاها على راحتها خدام في الحاسوب ديالو متبع شغل الشركة .......بقات كدور في المكتبة و ديكور ديال المكتب لي غالب عليه اللون الأسود مكسر بلون بنفسجي....وخا قليل فاش عرفات عصام لكن باين ما فيهش الهضرة بزاف وتا لهضر كيهضر بالعبار و شخصيتو هادئة ما فيهش قوة صداع عكسها هي لي مولفة مع ناس دربهم لحرب...

قربات جهة حاتم لي كيحسب بصباعو طلات عليه من جنب لقاتو هاز كتاب رياضيات كيخرج تمارين حسابية شافتو واحل في 5x5 وهي تنقز بداك ذكاء لي عندها قربات حداه نطقات بشوي....

هاجر : 10...

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن