☀ الفصل 82☀

2.7K 73 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑

حاتم : نو ماما كتساوي 25....

هاجر : مالك اولدي قاري فزحام كتب 10 كتب قالك 25 ....

شاف حاتم تا عيا وهو يكتب عشرة مسكين وخا ممتأكدش....

جلسات حداه كتوريه دوخاتو مسكين على قرايتو هو يعطي الجواب صحيح وهي تقوليه لا وتعطيه غالط دايرة فبالها هي المعلمة وكلشي صحيح ....

حاتم وخا هكداك حاس بشي حاجة ماشي هي هديك  وهو يسولها : ماما شحال 10x10....

هاجر : ياااء ساهلة  20..."حل فيها فمو وهي كتهضر فمها مبغاش يسكت "...لي يسمعكم قارين فمدرسة ديال الفلوس يقولو هنا نبات و نتوما الأرقام ما تعرفو تحسبوهم  بحال ناس حنا قارين غير فمدرسة المخزن و مدرسة بعيدة علينا .."كتعاود ليه كاسيطة حليمة"... وصندلة وحدة لي نكسابو لبرد فينا و شتا فينا وخا هكاك شادين في القارية بسنانا وهاني وخا نقولو نسيت مزال شادة باش تعرف قراية ديال هاد لبلاد ما عندها فين توصلك غير نوض جمع حويجاتكم نمشيو المغرب تقرا حدا خوتك .....

حاتم : ماما راكي غالطة....

هاجر خرجات عنيها فيه داخلة فدور ديال الأم : دابا شكون لكبير انا و لا نتا ....

حاتم: نتي....

هاجر : و شكون خاص يكون عندو صح فينا....

حاتم:  ولكن راكي ..." سكت من شاف باه دار صبعو على فمو بمعنى متقولهاش..حدر راسو مزير و نطق بأدب "...نتي اماما لي عندك صح وانا لي غالط....

هاجر شافت فعصام بنص عين لقاتو متبع شغلو بحالي مكاينش معاهم اما هو داز كلشي على ودنو و ساكت عارفها هي و الكسل خوت رضعو من رضاعة وحدة ..ما حس الا يديها حطاتهم فوق من دراعو هز عينو فيها وهي تنطق واخدة حريتها في الكلام .....

هاجر: لمن جا كيشبه هدا بان لي هو لخر في القراية...

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن