🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑حليمة عضات فمها بجهد : دابا نتي كنتي ما مزوجاش و دابا .....سرطات ريقها بصعوبة...كيف شفتي عصام و نتي بجوجكم....هزات جوج صباع قدام هاجر ..بجوجكم دايرين هكدا....
هاجر : كفاش هكدا.....هاجر خرجات عنيها بجهد في مها عاد تنفسات حليمة براحة..
حليمة: دابا ها نتي فهمتي و لكن ابنتي راك شفتي المشاكل لي وقعو فحسن خليه يمشي بحالاتو وحنا نمشيو بحالاتنا كاين ابنتي لي يتمناك ح......تقطع صوتها بصدمة في كلام هاجر....
هاجر: ا ولله لا تعاتقت معاه هو دوز فيا كاميو وانا نسكت والله لكانت ليه نبقى لاصقاه تا يرجع ليا كلشي.....
حليمة و سومية وجهم ولا حمر مطيشة ولاو غير كيدخلو و يخرجو في الهضرة...
سومية : رجوع الله اختي هادشي كيوقع وراه عادي كيف بغيتي سيد يرجعها ليك ....
هاجر بعين وحدة لي كتشوف فيها بحال لقرصان و رجليها دايرين ليها الجبس مهزوزة كيف لانطير حالتها حالة واكلة لعصى نيت وخا هكاك مكتحدش : ماشي صوقي اختي يضبر لراسو .....
حليمة: ابنتي هاديك غير جلدة و نتي راك والد....
قاطعاتها هاجر : لكانت نتي عندك جلدة انا راه عزيز عليا وبلاصت تجيو مني كتجيو منو هو وكون قتلني بداك كاميو عندو وانا عاد بلغت و قلت بسم الله .....
سومية عقلها طار : اشمن بلغتي اختي راك غير نسيتي و صافي واصلا كلشي عارفك ما عندكش داكشي ....
هاجر : ماشي صوقي يعرفو ولا يجلسو عيطو على البوليس...
حليمة خرجات عنيها فيها : البوووليس....
هاجر : وشنو نسكت ليه وهو خشا فيا كاميو باين هاد الحالة ماشي ديال البليغ و انا كلي مهرسة ......
سومية : ككككتهضري على حالتك ماشي داكشي ....
هاجر : شنو هادشي؟؟ علاش مضربنيش بكاميو و جاي حاضيني هنا خايف نديه لحباسات ....و انا كنقول مال سيد لاصق فيا و مخلي مراتو ...
عضات سومية فمها من لتحت قاطعة حسها هي و حليمة لي ضرباتهم اللقوة من غير ديك لي وسطهم عين في تليفون و عين فهاجر...نطقات بشوي ...
اريج : خالتي..
هاجر شافت فيها و رجعات شافت في ختها ومها : شكون خالتها ....
سومية شارت بصبعها ليها بينما هاجر دورات راسها لجنب مكمشة حجبانها ...رجعات شافت في ختها بدون فهم ...
سومية بي استسلام جرات اريج : هادي بنتي اريج.......
هاجر بصدمة خرجات عنيها فيها ..طلعات و هبطات في اريج بصوت مترعد نطقات...
هاجر : اريج بنتك....اريج لي كانت قد هكا ولات هادي....
تهزات كاملة بتنخسيسة لي طلعات معاها ما متيقاش لي كتشوفو عنيها...تحركات اريج مدات ليها تليفون كيحمل صورة بمجرد ما شافتها هاجر تصمرات في مكانها بينما اريج نطقات ....
اريج: هادي نتي ا خالتي ..هادا لي هزاه بين يديك هو ولدك حاتم و هدا لي جالس حداك معنقك بجنب هو عصام ..."شافت في عنين هاجر لي خارجين في صورة وكلها كترعد كملات هضرتها "....عصام هو راجلك اخالتي وهنا كنتي في سبوع ولدك نتي و عصام ...."دورات ليها صورة أخرى"...هادي نتي وعصام فعرسكم...."متصوقاتش لشكل هاجر لي حمار وجها اكثر بينما كملات كلامها"....عائلتك معولين يكرهوك فعصام باش يطلقوك منو و تخلاي على ولدك وتا مو متافقة مع ماماك يفرقوك على عصام..ما تخلايش على حاتم اخالتي تفارقي مع عصام لا بغيتي لكن حاتم لا حيت ايكرهك لا عاودتي غبرتي عليه مرة تانية ....
هزات عنيها الحمرين في اريج و كلها كترعد بصدمة الكلام جاتها هستيرية ديال صراخ خلعات كل لي حاضر و جسدها كيتهز بألم تا طاحت مغيبة قدامهم...
بونوي
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...