☀ الفصل 101☀

2.9K 72 1
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

اسماء عضات فمها من لتحت مخرجة عنيها في مها بينما عصام ضحك بجنب فمو..حط يدو بجوج على طبلة قدام الياقوت شاف فيها مزيان عاد نطق....

عصام: تموووت....كطلبي ليا الموت الواليدة....

الياقوت تخلعات بالحزن لي فعنين ولدها بتلعتم نطقات : لا اولدي ماشي نتا انا غير عليها بغيت ن...

عصام قاطعها بألم: وشكوووون هي..."حط يدو على قلبو"...نهار تزوجتها شنو قلت ليك الواليدة قلت ليك كنبغي هاد بنت ناس و بينت ليك شحال كنبغيها وكما هازها هازك ..هي بنتي و نتي بنتي و الخاطر لي درتو ليها درتو ليك..هضرت معاك و هضرت معاها..قلت ليها الواليدة لي عندي و جيت قلت ليك ديك بنت ناس كنبغيها..كل واحد درت ليه الخاطر فوق خاطري ...غرتي منها قلت ماشي مشكل انا الوحيد لي عندها وضروري ما تغير وهادشي عادي ولكن ضربيها فداري و مكفاكش ضرب دزتي لسخط شنو كتسناي مني الالة الياقوت....

الياقوت بصدمة من كلامو : انا اولدي بغيت غير.....

عصام عاود قاطعها مزير على فكو بجهد : ولدك؟؟؟...كنت ولدك الالة الياقوت من كنتي تهزي بكلامي وحسباني كاين ودايرة بقيمتي ولكن بان لي نسيتي شكون هو عصام...."هز صباعو قدام وجها كيحسب ليها "...فقدات داكرتها ونسات كلشي وخا هكاك شديتها عندي و بعدتها من والديها لي محتاجة ليهم....مرضات بالقلب وهي ساكتة و عنات بوحدها..رضات بكلام ناس ليها وبطلاق ومقالت والو...عطاتني ولدها وسكتات على وجعها....هنتها و سكتات..."ركز فعنين الياقوت"...شكون لي فينا ضالم دابا انا ولا هي..."ضرب يدو مع طبلة بقوة باغي ينفاجر"...فعمري 45 عاام وهي فعمرها 23 عاام ...شكوون لي مضلوم هنا انا ولا هي..."عاود ضرب يدو مع طبلة قفز الياقوت من بلاصتها مصدومة بينما هو عنيه ولاو حمرين مخنزر فيها ..جمع الوقفة ونطق جوج كلمات "...الله يعاونك الالة الياقوت....

رما ليها الكلام وخرج من لفيلا خلا الياقوت كتغوت من وراه بسميتو...بينما هو معاودش دار عندها....ركب فطونوبيل لي فيها سمير شاد حاتم بين يدو ما فاهم والو مسكين ...غير شاف عصام ركب وهو يترمى فحضنو كيتنخصص.....

حاتم: باابا ..هئ اهئ بغيت نشوف ماما اهئ هئ داوها ليا...

عصام باسو فراسو مدور يدو عليه : شش متبكيش انمشيو عندها دابا..."تبسم ليه بحنية"..رجع جلس حدا عمك خليني نسوق....

رجع حاتم لعند سمير لي ساكت حتى هز عينو باليد لي تحطات فوق من راسو..دور راسو لعصام لي خربق ليه شعرو و بعد يدو من راس سمير..ديمارة طونوبيل و قبل ما يقلع نطق ...

عصام: حاجة وحدة لي خاصك تعرف هو انك خويا صغير وداكشي لي عطيتك ماشي صدقة وانما حيت تقت فيك كما كنتيق فراسي ولي وصلتي ليه وصلتيه بدراعك نتا ماشي بيا انا..تيقة هي اساس كلشي ...."شاف فيه بنص عين"...وتيقتي فيك عمية متخونهاش بكلام الواليدة....

متسناش الجواب ديال سمير وانما مباشرة شد طريق طاير لكلينيك و بين عينو غير هاجر و فشنو جاي من بعد..كيقشر فمو من جناب وكل مرة يعض خدو من لداخل وعقلو خدام غير وحدو علم الله فاش كيفكر مع راسو

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن