☀ الفصل 197☀

3.3K 64 3
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

كان من طرفو الصمت ..واحد صمت غير مألوف بالنسية ليه بينما هي كأنها جالسة على نار ..بحرقة كتسناه فقط يجاوب على سؤالها....

حبها لسمير معرفاتش كيف بدا ولا امتا بدا ..معرفاتش امتا بدات كتغير من خالتها وكرهات الحب لي كتشوفو فعيونو لهاجر..معرفاش امتا بكات حيت نسا ما سولش فيها..خلاصة القول لا تعرف متى بدأ حبها لسمير ..

عارفة فقط انها من حلات عنيها حلاتهم على سمير فقط ..و بغيرتها دارت بزاف الحوايج الخايبين باش يبقى هو ديما تابعها ..كانت بلعاني تمشي تجلس مع دراري و تصور وتحط فمواقع تواصل ديالها حيت عارفاه كيراقبها و من يشوف تصاورها ايجي عندها ينبهها...وهي كتنفخ وتعاير معاه بينما فلداخل ديالها اطير بالفرحة حيت شافتو و تكلمات معاه ..ولو انها بينات ليه غير الكره تم الكره الا ان ما تخفيه داخلها اعضم بكثير ...

بقى كيشوف فيها بواحد نضرات فشكل ونطق بشوي : بعد لمرات كنشك بانك بنت 13 عام...واش كلامك ولا تصرفاتك ولا شخصيتك ..كلشي فيك كيخليني نتيق انك بنت كبيرة وعارفة اش كديري ولكن في احيان كثيرة كنتراجع على هاد لكلام من كنشوف عنيك...."شد ليها فيديها و شبك صباعو مع صباعها "... كنبغيك كلمة كتحمل معنى كبير و انا صعيب نطقها متنسايش اني مزال مريض ومعارفش حالتي فين اتوصل من هنا لقدام ولكن نتي مزال ليك المستقبل كامل وحياة قدامك علاش اتربطي نفسك بواحد بحالي تا لعقل ما مقادش ليه .....

اريج نزلو دموعها بدون شعرو : علاش كتقول هادشي دابا ..انا سولتك غير واش كتبغيني جاوب اه او لا ....

سمير نار شاعلة فصدرو وبصوت مجروح نطق : لا مكنبغيكش...

اريج غمضات عنيها بجهد سممها بجوابو ومزق ليها القلب لي عايش فيه : من مكتبغينيش علاش كتلمس فيا هكدا علاش كتخاف عليا و كترد ليا لبال ..علاش من كتشوف تصاوري مع دراري كتخلي كلشي و تجي عندي والغيرة شاعلة فيك...لكان هادشي كلو ماشي حب ادا شنو ...

سمير زير على يدو بجهد : كبرتي قدامي ا اريج ..نتي ماشي من حقي ...

اريج شداتو من كول تريكوه و وجها حمر : تا خالتي بلغات فعرس عصام وتزوج بيها و بغاها من قليو مقالش ليها نتي ماشي من حقي ..هو قدام كلشي رجعها من حقو ..علااش تا نتا ما ديييرش بحاالو شنووو لي ناقصني وما معمرش ليك العين ....

سمير خشاها فصدرو معنقها بجهد كيهضر فودنها : من اتكبري غادي تفهمي كلشي....

فور ما سمعات كلامو بدات كتركل بجهد فصدرو وهو مزير عليها حتى فشلات وعطاتها غير لبكى..كتبكي من قلبها وانين بكاها حزين لدرجة مكتصورش كأنها خسرات اغلى شخص عندها فهاد الحياة ..

هزات راسها لعندو ودموع على خدها حطات يديها على خدو وهو غمض عينو بقهر بأصابعها الدافئة لي كتلمس خدو بينما هي رددات بكل استسلام هازة راية لبيضة ....

اريج : بغيت نمشي بحالي....

فور ما بعدات منو حس بالبرد تخلل ما بين ضلوعو بحال شي سم و قلبو بدا كيضرب بجهد و ودنيه كتعطيه صفير وعيونو عليها شافها اتنوض وهي تحرك يدو بدون وعي جرها عندو بجهد ..

رجعها لبين صدرو و بدل ان ينطق حط فمو على فمها بقبلة عنيفة خلاتها جامدة فبلاصتها وعنيها خارجين بجهد...بعد بشوي وخط ريقو متاصل مع فمها ..حط جبهتو على جبهتها كيتنفس من انفاسها الساخنة ...

سمير : عارفة اش ايوقع لعرفونا بجوج...

اريج : مكيهمش....

سمير تنهد بشوي: كيهمني انا احبيبة ..نتي شرفي واغلى ما عندي ونهار لي ايعرفونا بجوج اول واحد ايضرر هو نتي....

اريج دورات يديها على عنقو : نخبيو لي بيناتنا كيف دايرين كاع ناس تا نكبر ....

سمير عاود باسها في فمها مبتاسم : حاتم مزال برا تعطلت عليه ....

تهزو بجوج بصدمة فصوت لي حدهم...

حاتم: كتهضرو عليا🙂...

#يتبع

#يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن