☀ الفصل 178☀

2.8K 68 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

عصام باس ليها راسها : حبيبة صافا..شنو لي كيضرك ..

قلبات وجها لجهة خرا مرضاتش عليه فقط عيونها لي كيهبطو منهم دموع بدون سبب وهو بقا كيشوف فيها..سرح رجلو كاملة فوق ناموسية ودخلها وسطو ومنعسها على صدرو وحاط ليها راسها على كتفو...وحط يدو على كرشها لتحت كيدير ليها مساج بشوي فلوسط و فجنابها ...

بقى كيدير ليها لمساج فنفس المنطقة حتى حس بيها ترخات و الالم لي كان فملامحها ختافا وبدا تنفسها منتضم...عرف ان الوجع لي خلاها تبكي جا من رحم ديالها شي لي خلاها توجع بحالي فيها وجع دورة شهربة ...

عض فمو مكمش حجبانو عرف راسو قوى عليها بزاف..بقا معاها كثر من ساعة وهو كيدلك وهي ناعسة تا حس بيها شد فيها نعاس مزيان عاد قادها فبلاصتها وحط ليها راسها بشوي فوق المخدة ...

توجه لماريو جهة ديالها هز منها ملابس قطنية وخفيفة..قرب ليها لبسها بشوي تريكو وهبط لتحت هز ليها رجليها ببطئ باعدهم عن بعض وهز تليفونو شعل بيل و وجهو لتوتو ديالها كيشوف جرحة لي فيها وكيقلب لمدخل ديالها ..كانت غير محروضة وكاين جرحة صغيرة من لتحت ماشي شي حاجة خطيرة ...

هز قويلبات خدا واحد ودخلو فيها بالمهل باش ما تقصحش..دخل صبعو حتى حس بيه دخل عاد خرج صبعو وحط يدو بجوج على فخادها كيدلكهم ليها بلطف باش ميدروهاش من تفيق ..لبسها سليب و سروال .....

تكى حداها نعاس طار ليه فقط عينو لي عليها كيفحص تفاصيلها و يقراهم ...يقرب منها يبوسها بوسات خفاف و يرجع يبعد كيشوف فيها ويدو كتلعب بحنان على خدودها و شعرها يهزو بين يدو ويرجع يحطو عليها كاملة ويعاود يجمعو على يدو ويهزو لفوق ويرجع يطلقو على صدرو و يشمشمو مزيان و يرجع عنيه ليها وضو ديال القمر لي كيدخل من شرجم كيسني فيها شي لي زادها جمال عن جمال اخر خلا عصام مفتون اكثر ما هو مفتون بها....

فلغرفة لي حداهم تحل بابها بشوي وضهر جسدو الصغير لابس بجامة ديال نعاس و شعرو مخربق ..كيحك عينو وهاز مخدة معنقها كيتفوه...توجه لبيت فين كاينة ماماه ....

ولف ينعس حداها و يشم ريحتها وخا بغا ينعس بوحدو لكن مقدرش ولف لمسات هاجر ضافئين على ضهرو و الامان لي كيحس بيه فالنوم قربها....

وصل قدام لباب بان ليه لباب محلول طل بشوي بانو ليه ناعسية خطا خطوة يدخل وهو يحبس من شاف يد باباه كتحرك على وجه ماماه و كيلعب ليها فشعرها ومرة مرة كيسرق منها قبلات وهي ناعسة ..وخا كان ضلام لكن ضو لي داخل من شرجم مبين ليه كلشي...

بقا حاتم كيشوف فحركات عصام تجاه هاجر ..ميل راسو كيرمش وهو يضرب دورة رجع لبيتو و دخل لفراشو ساكت و كيطيب فنعاسو حتى نعس بهدوء...

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن