☀ الفصل 80☀

3K 81 3
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑

حاتم بالعقل لي عندو مشالله كيشرح ليها داكشي لي كيسمعو من باباه من كيسولو علاش ماما مكتسكنش معانا بحال صحابي....

حاتم: دابا نتي اماما كنتي خدامة و عندك خدمة كبيييرة كاع مكتسالي تجي عندنا هنا.....

هاجر زادت داخت كتر : عدمن كنت خدامة....

حاتم رمش فيها : راك نتي اماما لي كانو كيخدمو عندك.....

هاجر خرجات عنيها و فمها  دقة وحدة ..بصوت متقاطع نطقات : ااا انا هي مم مولات شي...

حاتم وخا ما فهمش اش كتعني حرك راسو بي الايجاب....

هاجر  دورات لسانها على شفاه ديالها و عنيها كيلمعو : يعني انا عندي لفلوس بزااااف....."عضات لسانها بشوي كضحك من نيتها و زادت عنقات حاتم  كتهامس هي وياه ..."اوا فاش كانو خدامين عندي.....

حاتم  بنفس الصوت الهادئ : كانو خدامين عندك فوطيل ديالك.....

تخلطات ليها صدمة مع الفرحة : دابا اناااا هاااجر عندي وطييييل ونااس كيخدمو عنديي وانا هي مولات شي ياك....

حاتم: اه هادشي لي كاين... "سكت كيتفكر "....وعندك فيلا وجووج طونوبيلا وحدة كبيييرة و لخرا صغيرة.....

عينيها ولاو كيتشتو بالقلوبة ةفمها محلول كتيمع ولدها اش كيقول و كتخيل فراسها اش عندها.. شدات ضحكة ما بغات طلقها شكون فينا لي ما كرهش يكون عندو هادشي كامل وهي فاقت لقاتو قدانو منين جا الله و اعلم المهم كاين و ديالها....

جمعات ضحكة بزربة من نحنح عصام وراها.... جلس حداها دور يدو ورا عنقها كيشوف فيها و مزال عنيها كيبريو فاضحينها....

عصام غمزها : Qu'est-ce qu'il y a bébé....

هاجر تبسمات وخدودها طلعو غمضو ليها العينين بحالي دايرة انجاز نطقات وطولاتها :  وليت لباااااااس عليا....

عصام تبسم ليها : حمدلله هادشي لي باغي....

هاجر نص لعقل لي عندها طار ...ضرباتو لكتفو  بحالي جالسة مع صاحبتها كتشوف فيه بنص عين : الاااااا ماشي داكشي....  "حركات يديها كتحك في صباعها "....وليت لباس بالفلوووووس.....

عصام بدون شعور تبسم ابتسامة واسعة تا بانت ليه درسة العقل بينما هي كتحرك راسها    وتعاود دفعو فكتفو  حطات يديها على فمها قربات ليه وهو عاطيها ودنو نطقات بهمس....

هاجر:لفلووووووس.....

ضحكات من نيتها و كتشير لنفسها بحالي كتأكد انها صافي ولات لباس عليها... سيدة ترفعات ولا على لسانها غير "لفلوووووس"....عصام حط يدو على شكل بونية فوق فمو بغي يحبس ضحكة لكن مقدرش شكلها جدبو و ضحكو فنفس للوقت...

#بونوي

#بونوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن