🔥انها زوجتي2....🔥
👑By :FATIMA Z-F👑
حط صبعو على فمها ونطق حدا ودنها : مزال زايدة فيه ما بغيتيش تحدي....
ضربات ليه يديه معصبة و متألمة وعنيها حمرين.... مسحات خدها فالبلاصة لي باسها بحال شي طفلة شادة العكس...
هاجر: مااا تبقااااش تبوووسني....
عصام عض فمو من لحت مكمش حجبانو... جرها من يديها بجهد زدحها مع صدرو ..دور يدو على خسرها ملصقها معاه وهي مخرجة فيه عنيها و مبعدة وجها كتهبط عنيها وطلعهم فيه...
هاجر: شششش....شنو باغي دير....
عصام صغر عينو فيها : كتخافي....
ضحكات من جنب بي استهزاء : منك.. عمرك تحلم بها....
هز حجبانو بجوج فيها و بدون ماينطق حرف طلق الما بيد ويد مزال مدورها على خسرها.... هز فوطة بللها شوي وعصرها مزيان.... بنضرات هادئين فيها رجع ليها شعرها ورا ودنها و حط الفوطة على خدها كيمسح ليها اثار دموع والما لي خارج من نيفها.....
كيمسح من نيتو وهي ساهية فيه وفي العمل لي دار و فكرها في ليلة عرسهم من نعسات ليه بحوايج العرس وهو لي حيد ليها كلشي ومسح ليها وجها من المكياج ...عاملها بحال شي طفل صغير وهو الام و الاب في نفس الوقت....
بذكرى لي رجعات ليها عاودو هبطو دموع كيتسابقو على خدها وهو كيمسحهم بصمت فلحضة تحولو ملامحو لألم من بكائها وشكلها طفولي امام عينو... لكن بقى فقط ساكت و كيمسح ليها دموعها وهما عاد كيزيدو يهبطو كثر.... مبقاش قادر يتحمل كثر بالم في صوتو نطق.....
عصام: صافي باركة عليك من لبكى عينيك حمارو بزااف و تنفخو....
هاجر بحزن: ما كنبكيش.....
عصام مسح دمعة لي هابطة : وهاد دموع مالهم.....
هاجر بصوت ضعيف فيه بحة من البكاء : ماعرفتش كيهبطو بوحدهم ....
شاف في عنيها لي فاضحين كلشي... حط الفوطة فوق لفابو ودور يدو على عنقها كيدير ليها مساج خفيف باش يهدأ اعصابها و جسدها ملصقو مع جسدو... نطق بصوت هادئ...
عصام: حاتم ممولفش يشوف شي حد مع صباح من غيري ومن شافك قدامو خافك تنفري منو وتعاودي تمشي لمغرب و ما ترجعيش هادشي علاش مبغاكش تقربي منو.....
هاجر بالم نطقات: انا....
عصام قاطعها بهدوء: عارف ولكن هو هادشي لي جا ليه فراسو.... حرك يدو بشوي على خدها.... ما تبكيش مع المدة غادي يولف وجودك حداه و يرتاح من الافكار لي عندو فراس .....
حركات راسها بصمت بينما هو يدو كيحركهم على خدها بحنية نطق.....
عصام : علاش رجعتي ا هاجر وعلاش رجعتي تزوجتي بيا بالوكالة....
هاجر سرطات ريقها بصعوبة : بغيت نبقى حدا ولدي...
عصام:صافي.....
هاجر مقدراش تشوف فيه هبطات عنيها لتحت و نطقات : اه....
عصام بقى ساكت مدة عاد نطق بهدوء غير اعتيادي : عندك شي واحد في حياتك....
شافت فيه بعصبية نطقات: وقتي كلو دوزتو في الوطيل ما كانش عندي وقت ديال لعلاقات ....
عصام زير على فكو بجهد : و زياد....
هاجر عضات فمها من لتحت بعد مدة نطقات :ولدو كيبغيني و تابعني لزواج .....
#بونوي
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...