☀ الفصل 151☀

2.5K 69 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑

بالحرف طبقات ما شافت امام عنيها و نيتها ديما غالبة من عند الله وبلا ما تفكر جوج مرات توجهات عندو ونطقات بكل صدق "واش نحك ليك"..هاد الكلمة لي سمعاتها من مرت خوها ما مرة ما جوج تا جا فبالها ان لمرا تحك لراجلها  شيء عادي جداً ومن الواجب عليها...

دخلات وحناكها حومر ايطرطقو بالحشمة و يديها كيعصرو حوايجها بتوتر..بغات دور عندو وهو ينطق بهدوء..

عصام : بلاتي ...

هز شورط ديالو لبسو من شافها حشمانة بزاف مبغاش يزيد عليها وهما فدار نسابو ..نحنح باش دور عندو ..

هاجر دارت عندو وعنيها فجهة اخرا مقدراش تهزهم فيه قالت : درتي صابون لبلدي...

عصام تكى على لباب كيشوف هاد تغيير لي ما فهم فيه ولو: معندك علاش تعدبي راسك غادي غير ندوش...

هاجر هزات فيها راسها : لا مكاين تا عداب غير جلس وانا انحك ليك ..

عصام بلا ما يحس تبسم : الله يهديك راحنا جالسين فدار والديك ...

هاجر بخجل : لا كلشي لفوق ولبيت ديال برا سداه ما ايدخل تا واحد ..."مشات لجهة شبكة لي كانت موجدة فيها لوازم لي ايحتاج و كتهضر فنفس الوقت "..انحك ليك غير بشوي ما غاديش نقصحك ...

عصام جاتو ضحكة : غادي غير تعرقي و يضربك لبرد غير خرجي انا انتكلف بهادشي راسي...

هاجر شارت ليه لبانيو ديال دوش : لا نتا عاد جيتي من سفر اتكون عيان غير خليني انا نتكلف ...

شاف تا عيا وهو يمشي جلس فالبانيو ديال دوش حاط يدو على جنب وهاز حجبانو فيها  بينما هي قربات ليه هازة رشاشة خوات ليه لما على داتو كاملة شافت زيف كيزلق ليها وهي تحيدو علقاتو فالعلاقة و رجعات عندو هزات صابون بلدي و بيديها صغيورين دوزاتو على لحمو دارت ليها بحال دري صغير تحنات على كرشو كدوز وهو عينو غير عليها وهبطات لفخاضو تال رجلو خلاتو بزز منو يعض فمو ...رجعات خوات عليه لما شلاتو كامل من صابون  عاد هزات كيس رطباتو بالما و هزات ليه يدو وشافت فيه ..

هاجر : غادي نحك ليك غير بشوي  بلا متخاف ....

هز فيها حجبانو بجوج وهي بدات فالخدمة من نيتها بدات فلول رطبة غير بدا كيبان ليها لوسخ وهي تبدا تورك بجهد فين ما كدوز كتخلي ليه جلدة حمرة عرقات و الحوايج لصقو عليها و خنقوها .. حيدات تريكو لفوقاني وسروال ديال بيجامة بقات غير بدوني سميطات وشورط ديالو و صدرها منفوخ فين بغا و الفرقة ديالو كتاب..تخشات فالبانيو كتحك ليه رجليه وهو يشد ليها يديها...

عصام : باركة عليك انا انكمل...

هاجر حركات راسها و وجها حمر : مغادي تحك والو شوف شحال مسخ واش ماعمرك حكيتي ولا مشيتي لحمام...

عصام  عض جنب فمو وعينو كيبريو  : مولف غير ندوش ما عمري مشيت لحمام ..

هاجر هزات ليه رجلو حطاتهم فوق فخاضها كتحكهم :  معدرت هادشي عندك مبغاش يحبس خاص بعدا كل شهر تمشي لحمام...

عصام غمض عينو  بجهد : غير بشوي كاين زغب تم ...

هاجر تخشات وسطو كتحك ليه كرشو :غير صبر قربت نسالي.."عضات فمها مخسرة سيفتها"..هز يديك....

عصام ما عرف ما يقول ولا يجاوب ولا يرد عليها اول مرة فحياتهم الزوجية كدير معاه هادشي بل اول مرة فحياتو كيحك ليه شي واحد بهاد طريقة  ..حس براسو بحال شي طفل بين يديها وفنفس الوقت كيتحكم فنفسو مباغي يدير والو فدار نسابو....

تتبع ....

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن