☀ الفصل 120☀

2.5K 72 2
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

تتمة الفصل 112
...

عصام بقى صامت بحال شي بركان خامد ولا حرف نطقو او حتى رد فعل جسدي عملو ...

دخلات عندهم فرقة متكون من تلات اشخاص ونطق واحد فيهم....

-سي عصام من حقك تطلب المحامي ديالك و تلتازم الصمت ....

قربو ليه جوج رجال بغاو يديرو ليه المينوط وهو يمنعهم جيمس مخرج عينو فيهم...

جيمس:واش عارفين شكوووون هذا....

-جيمس القانون هو هذا نسا عليك صحبة فهاد الوقت ..

عصام جمع الوقفة ومزال صمت المميت من طرفو ...وقف بنضرات سودوية وجهو جيمس لغرفة لي ايحققو معاه فيها و الفرقة تابعين من وراه كلهم عارفين عصام بحكم بزاف المرات كيتلاقو بيه و خصوصا هو عندو علاقة صداقة قوية مع شاف ديالهم ...

فور ما وصل لباب ديال الغرفة..تجمد فمكانو وعقلو لي كان كل الوقت كيدور و كيحلل فكل لي جرا...

بهاد جمود وردة فعل جسدو واضح لقى راس الخيط...تبسم من جنب وما بين سنانو نطق اسم لي ما دكروش طول هاد خمس سنوات و مطاحش ليه فالبال...

عصام بغضب مكبوت : ميار....

جلس فوق كرسي امام طبلة متوسطة لقاعة وقدامو جالس قائد ديال لفرقة لي من عنيه حامل نضرة اسف بحكم هو عصام بيناتهم صداقة قوية.....

كارل:عصام واش عارف الموقف لي طايح فيه.....

عصام هز يدو فساعتو وبصوت تقيل نطق: مزال بلاصة خرا خاصكم تبحتو فيها...

جيمس من ورا جاج تكلم فالميكرو لي كيوصل
ما بين الغرفو عينو خارجين فلكلام لي نطق عصام:
عصااام واش عارف اش كتقووول....

عصام بدون ما يرد على كلام جيمس نطق بصوت مسموع: دي رجالك وقلب فالمحمية..."هز صبعو كأنه تفكر حاجة"...ماشي المحمية كاملة فقط لحيوانات لي ايخرجو هاد ليلة من المحمية...."بهدوء حط ضهرو على لكرسي داير رجل فوق رجل والبرودة كاسية ملامحو الغاضبة"...عندكم ساعة ونص....

جيمس بقا غير كيشوف فمكانو كيتبادل نضراتو مع كارل لي جالس امام عصام...

كارل:عصام واش كلامك كيعني انك قابل تهمة لي موجهة ليك....

عصام مجوبوش وانما جاه نيشن: دي رجالك تم وحسن ديرو احتيطاتكم غادي يكونو مسلحين...

كارل ما فاهم والو دار اشارة لفرقة ديالو تحرك وهو جمع الوقفة كيشوف فعصام بتسائل: كنتي عارف هادشي ايوقع ....

عصام ببرود نطق : كنت متوقع غير المحمية مضنيتش توصل يديهم تالشركة ديالي ولكن.....

كارل طلق ودنو عارف عصام من كيهضر فالمهم وكلامو ماشي من فراغ : ولكن شنو ؟؟؟؟..

عصام زير على الفك ديالو: عقلتي خمس سنين هادي كان عندي مشكل فالمجوهرات لي كتوصلني مزورة....

كارل كمش حجبانو رجع داكرة ديالو لماضي ..حرك راسو بشوي: اه عاقل ولكن ما لقينا تا دليل ....

عصام كيحرك صبعو على لحيتو :كنضن عرفت شكون ورا هادشي؟؟؟..

كارل خرج عينو فيه :شكوون؟؟...

عصام شاف فساعة ديالو: الوقت كيضيع....

كارل تنهد بجهد خارج من لغرفة وهو يدور عند عصام : تبغي تمشي معانا....

فور ما نطق كلمتو جمع عصام الوقفة داز قدامهم كيف الاعصار كأنه كان كيتسنا كارل ينطق هاد لكلمة....تابعاه لفرقة بقيادة كارل ونائب ديالو جيمس وامامهم عصام لي كيهضر فتيليفونو بالألمانية...جيمس وكارل شافو فبعض كيهضرو غير بعنيهم وبمعرفتهم بعصام حاسين رد فعلو اتكون كارتية فهادا لي لاعب ورا ضهرو لأنهم بجوج تايقين ان عصام بعيد كل البعد انه يتاجر بالمخدرات ...

#بونوي

#بونوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن