☀ الفصل 99☀

3K 77 5
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

هبط عندهم بملامح سوداء وعروق راسو منفوخين...عينو في الام ديالو كيشوف فيها شي شوفات غير يا ربي سلامة....

وهي بعيونها حمراء كتسناه غير يهضر باش تحط ليه كلشي امام الامر الواقع وتخيرو يا هي يا مراتو...لكن كان من طرفُ الصمت..واحد صمت رهيب فشكل.....

ناس فبلاصتو كان يكون رد فعلهم كارتي لكن هو عكس كل البشر فتصرافتو لي ما ضرب ليهم حساب ابداً...

بصمت هبط عند هاجر لي غير حسات بيديه الدافئة هزات عيونها المبتالين بدموع فيه.. بمجرد ما جات عنيها فعينو ترمات بسرعة فحضنو كتنخصص بحال طفل صغير ...بصوت متألم نطقات...

هاجر بزز كتخرج الحروف مع تنخصيصة لي سالات معاها : ق قق قلبي كك كي كيضرني بب بزاف....."خشات راسها فصدرو العريض مزيرة على قاميجتو كأنه هو الملجئ ليها".... رر رجلي مابقيتش كنحس بيها...

بنضرات يحملون الم فاقى كل قدراته شاف فيها و قلبو كيضرب بجهد....بيد كترعد حط صباعو على حنكها لي حمر و مصورين فيه صباع الياقوت..نفس الخد ليضربها فيه وخلاه يدوق المرار من كل جهة....

هو لي ضربها بنفسو وندم قد شعر لي فراسو..تمنى يدو تقطع ولا تحط عليها...تألم فضرباتو ليها كتر ما تألمات هي ..فكيف بالله ان يشعر الان و أحد اخر ضرب غاليته..اي مرارة سكنت قلبه و مرت امام عينيه وامه هي الفاعلة....

بدفئ وقهر حرك ابهامو على خدها المحمر..نزل عندها بشوي باسها فخدها بحب و حنية فصوتو المجروح نطق حدا ودنها...

عصام : سمحي ليا ابنت قلبي....

تهز جسدها كلو برجفة بالكلمة لي نطق ..شعور غريب خالج كيانها..غمضات عنيها بألم مزيرة على القاميجة ديالو وراسها ولا كيضرها بجهد بالكلمات لي حتلو عقلها...عدت كلمات نطقهم صوت واحد وهو صوت عصام لي حتل كل ذكرياتها بكلمات...

" كنبغيك...بنتي...روح عصام...مراتي...برهوشتي....بنت قلبي...زلزااالي..."

حلات عنيها بجهد مع اخر كلمة و قلبها زاد فدقاتو بمشاعر عاصفة غمرو كل قلبها....هزات عيونها فيه و بمجرد ما شافت الألم فعيونو زاد دخ الدم في قلبها بشكل جنوني كأنه أيخرج من قفصها الصدري..بصوت مؤلم نطقات و يديها مزيرين على لمكان لي فوق قلبها...

هاجر : كيضرني بزااف....

جرها عندو بسرعة جمع الوقفة وهي بين يدو ما هز عينو فتا حد من الحضور كانت عيونو فقط لبنت قلبو لي بين يديه....ضرب دورة عاطيهم ضهرو وبخطوات يسيطة طالع الفوق حتى توقف بصوت الياقوت لي حيدات زيف ورماتو حدا رجلو....

الياقوت: هااسخط ها رضى يا انا يا هي..وحدة لي تبقى فهاد دار ..يا مك يا مراتك.....

اسماء شهقات بصوت مرتفع مصدومة وسمير لي تا هو لا يقل صدمة عن اسماء عيونهم جمعو الاثنين معاً..الياقوت لي مخرجة عنيها فضهر ولدها...و عصام لي هاز هاجر بين يدو...

لتواني معدودة بقى واقف وراء كلمات الام ديالو..خطى خطوة لأمام بصمت ومراتو بين يدو ساكت وامام نضرات الجميع طلعها معاه بدون ما يدور يشوف في امو لي نطقات داك الكلام....عيونو بقات مركزة فهاجر و يدو زادو حضنوها لصدرو اكثر...

#بونوي

#بونوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن