🔥انها زوجتي2....🔥
👑By: FATIMA Z-F👑
هاجر كمشات حجبانها: شنو قالو ليك الاطباء حيت هادشي ماشي عادي نتا كنتي بعقلك وفي ليلة ونهار رجعتي هكذا....انا مكنهدرش على دابا حمدلله راك حسن من شحال هادي ولكن هادشي شوي مبغاش يدخل لياا العقلي و الهضرة ديال ناس الحومة لي كيقولو القراية لي حمقاتك ما دخلش لراس ...
سمير خشا يدو في جيبو وهز كتافو بجوج ولاو تصرفاتو بحال عصام بزااف :تا الاطباء مافهمو والو وخا دابا هاز راسي غير بدوا ونهار نقطعو غادي نرجع كيف كنت ....
هاجر : شنو قالو خوتك على هادشي....
سمير: صراحة من نهار مات الواليد مابقيت كنهضر معاهم ولا عمر وجهي جا فوجهم وهما كيتفكروني غير من كيحتاجو لفلوس نرسل ليهم اما شي حاجة خرا مكيناش..خويا لكبير دارالعرس و كلشي من جيبي غير هو يقول وانا نرسل فرحان فلخر ما عرضش عليا تا داز شهر و تقضاو ليه الفلوس عاد عيط عليا... "تنهد بجهد ودور يدو على راسو والحزن تخيم على ملامحو وخا كيبان رجل كبير لكن في الاصل بحال دري صغير مكيقدش يخبي مشاعرو ومن ملامحو كيتفضح...حرك يدو كيعبر على الحزن لي كابتو لداخل ".. ... وها خويا تاني غادي يتزوج قريب وتا هو مكاين غير خاص خاص ما عمرهم سولو ولا قالو لي كيدير اخويا صغير واش خاصك شي حاجة من نهار مات با نكروني بحالي انا ماشي خوهم....خوهم غير فالفلوس هاد ساعة و نهار يتقضاو لي مايعقل عليا تاواحد فيهم....
هاجر تنهدات بجهد.. حطات يديها على ضهرو بحنان: هما لي خاسرين اما نتا ما تحتاج تا واحد فيهم ولي ضرقك بخيط ضرقو نتا بحيط كاع..."بغات ضحكو من شافت الحزن مخيم على وجهو" .... ومالك اش حابسك اصلا على مزيناتك دري.. زين حاضر العنين انا ومنكسابش بحالهم و الفورمة مكاين لي يوصلك فيها و الخدمة ها نتا مع عصام كلشي تحت يديك ما ناقصك فلوس... عندك ابارطمو قد الخلا فرباط وتبارك الله فعمرك 27 ...اوا مالك نتا ماتزوج و ديرها ليهم قد فمهم ماتعرض تا على زامل فيهم ....
سمير بلا ما يحس هز راسو كيضحك وشاف فيها بنص عين : هاد ساعة مزالة لمرا صغيرة عليا بزااف...
وقفات و حجبانها مكمشين وهو خطى خطوى بعد منها ..وقف ودار عندها.. واقفين بجوح فدوج وبجوج كيشوفو فبعضهم.. نطقات بشوي...
هاجر: اريج صغيرة عليك بزاف ا سمير....
سيمر بنضرات غير مفهومة : ومن بعد... غادي نتسناها تا توصل لسن القانوني.. تا نتي تزوجتي بعصام كبر منك بعشرين عام....
هاجر حطات صباعها على جبهتها كتمسدهم بشوي قالت: انا وعصام بوحدنا ا سمير.. اريج ما تصلاحش ليك....
سمير تزير وهو يدور راسو لجنب ..: بغيتها....
هاجر تنهدات بجهد وعينها مليئين بالحزن شافت فيه ..: غادي تعدب....
سمير عطاها بضهرو وقبل ما يخطي خطوات بعيدة منها قال: انصبر على عذابها.....
ختفى ما بين عنيها خلاها بوحدها وسط دروج وكلامو الاخير كيدور فراسها ..تنهدات بجهد حيت عارفة العداب لي جاي لي.. عارفة شكون اريج وعارفة عقلها اش فيه...
اريج صدقات كثر من هاجر في العكس و قصوحية راس ولي فراسها مكاين لي يحيدو ليها والشيء الوحيد لي شافتو هاجر في عنين بنت ختها نحو سمير هو الكره ولا شيء غير الكره....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...