☀ الفصل 59☀

3.2K 77 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

جالس قدام طبيب لي كيشرح ليه حالت هاجر و امامو على لوح مضيء صورة لجمجمة ديال راسها كيوضح ليه الأماكن لي تصابت فيهم و لجهة الأخرى فيها تصاور رجلها لي مهرسة ....كل كلام طبيب مدخلش ليه راسو بقى فقط واقف على كلمة لي هبطات منو نص...هز يدو بصمت حبس طبيب و نطق بصوة مترعد ...

عصام : كفاش قلبها ....

طبيب :هي مريضة بالقلب وحسب تحاليل واضح انها كتعاطى دوا كثر من عام..لهدا مقدرناش نجازفو من عرفنا مرض قلبها ....

عصام دنيا كلها دارت بيه وجهو ولا بيض حل فمو و رجع سدو كلو كيترعد نطق بعدم تصديق : عااام.....

طبيب بدون فهم بطريقة لي خدا بيها عصام موضوع المرض ..نطق بتسائل : مفراسكش ؟؟؟..

عصام بقى غير كيغمض عينو و يرجع يحلمهم بصدمة باينة في ملامحو....عطاه طبيب فرصة لأنه باين انه مكان ليه خبار....عصام تهز من مكانو كيدور راسو هنا ولهيه ما لقاش راحتو فتا قنت ..رجع عينو لطبيب كلو كيترعد...

عصام: شنو نوع مرضها ...

طبيب : هاد نوع ديال الأمراض ماشي قاتل ومن الحظ ديالها انها كتشفاتو وهي مزال صغيرة و كتاخد دوا لي كيسرح الصمامات باش الاكسجين يوصل لقلب كثر ..هاد الامرض أكثرية كيكون متوارت و غير في حالات نادرة لي كيتصاب بيه الشخص بدون وراثة ..

عصام بصعوبة باش كيطلع نفس جاتو ضربة من كل جهة زادت قسماتو كثر ما هو مهرس نطق بحيرة : يمكن ليها دير عملية على قلبها ...

طبيب حرك راسو بأسف : للأسف ميمكنش فات الفوت على العملية ..في الحالات ديالها خاصها فقط راحة و تبعد من أي حاجة كتعصبها و بي الأخص تبعد من الحزن و المشاكل باش قلبها يبقى دائما في الحالات العادية لأنها لو هيجاتو كثر من لازم ادا راه كتخاطر بحياتها .....

كل جسدو ترخى فوق الكرسي و عقلو كيرجع ما داز فهاد العام فلحضة خرج عينو كثر ..شاف في طبيب ..

عصام : قلتي عام وهي كتشرب دوا .....

حرك ليه طبيب راسو و هو يعض فمو بجهد و جسدو كلو تزير عليه كثر ..عاد بدا كيوضاح ليه التغيير لي طرأ ليها قبل طلاقهم .....فهم أخيرا سباب لي أدى لطلاقهم ...سبب لي زاد كسرو كثر و بان االالم من عينو لي فاضحينه و قلبو لي زاد ضرو بسر لي خبات عليه و بعدات راسها منو ..حرماتو منها و حرمات راسها من ولدها ....حط راسو ما بين يديه كيسوط بجهد متألم و ساخط..مشاعر متناقضين خالجو داتو لكن غمض عينو مزير ..لي كيهمو دابا هو حالتها ....

عصام: كيف حالتها دابا .....

طبيب بأسى : ما نقدر نقولك والو دابا كنتسناوها تفيق عاد نقدرو نعرفو حالتها .....

عصام : متأكد اتفيق....

طبيب : هدا هو املنا الوحيد ..نتمناو مدخلش في غيبوبة و الإصابات لي فراسها ميأتروش عليها......

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن