☀ الفصل 122☀

2.3K 65 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

حليمة شافت فسمير لي جالس حدا سي حميد ساكت غير كيسمع و مكيدخلش فالهضرة : سمح لينا حيت مقصرين في ضيافتك اولدي راه هادشي لي طاح علينا ما عرفنا منين نزل من هاجر لأريج الله يستر تقول غير عين و خرجات فينا...

سمير حرك راسو بشوي: مكاين لاش الالة حليمة ماشي اول مرة اندخل لدار...

زاينة مدات ليه كاس اتاي: وخا هكاك اخويا ضيافة واجبة لكن لعقل لي يدير تلف وخا سي عصام علمنا ول لبارح انكم اتجيو ...

سي حميد تنهد بجهد: حمدلله من دازت طريفة و البنت رجعات سالمة غانمة ....

هاجر مخنزرة: شمن طريفة احميد تا نتا الله يهديك شفتي البنت حالتها كيف دايرة انا يجي قدامي هاد لحمار لي دار فيها هاد لحالة نغزز والديه بسناني....

حليمة حطات يديها على راسها : ما خلينا فين جرينا درنا شكاية و كلشي هي قالت تعرضو ليها شي دراري مكتعرفهمش والبوليس قالك حقا ما حقا زنقة لي تعرضو ليها فيها خاوية تا حد ما شافهم....

سمير هز عينو بجهد مورك على الكاس لي بين يديه: شنو قلتي قالت.....

زاينة: قالت ما شفتهمش مسكينة و....

مزال كتهضر حتى تسمع صوت الكاس مهرس بين يدين سمير....هاجر بزربة شهقات مشات عندو كتنقز برجل وحدة...شدات ليه يديه مخرجة عنيها....

هاجر: نااري دم..

بغات تحيد ليه جاج من يدو وهو يشد ليها يديها بعدها بشوي...

سمير: غادي تجرحي انمشي نحيدو راسي .."جمع لوقفة" ...انخرج شوي بغيتي نجيب ليك شي حاجة معايا....

هاجر مخسرة ملامحها بجرحة لي فيدو: لا ما بغيت والو غير شري ليك دوا لديك جرحة.....

حرك راسو وخرج من صالون مخنزر..هبط لتحت لبيت لي عطاوه ليه ينعس فيه بحكم عصام خبرهم انه ايبقى مع هاجر تا يرجع...

خرجو رجال كاملين خلاو لعيالات يهضرو بوحدهم...حليمة جرات بنتها لعندها....

حليمة مصغرة عنيها : شفتك حالتك حالة شهاد لقميش لي فيك...

هاجر هزات صاكها كتقلب فيه: كان فيا شحال هادي....

حليمة عارفة بنتها ما كتخرج حرف من فمها من كانت صغيرة وهي هكذا ...هبطات عنيها لصاك: اش كتقلبي تم...

هاجر : واحد كارطة عطاها ليا عصام قالي كنخرج منها لفلوس لي نحتاج....

حليمة حكات يديها : عطيني نشوف...

هاجر بعدات راسها منها كتشوف فيها بنص عين : حليييمة ما بغيتيش تبعدي منك هاد قاعدة ديال لهريف....

حليمة خرجات عنيها فيها: راني غير انخبيهم ليك و صافي....

هاجر: اييييه باش عمري نشوفهم ..لا اختي انا هادشي عطاه ليا راااجلي ما نعطيه لحد....

حليمة حطات يد فوق يد: ايييه وليتي تقوليها ليا فوجهي نيشن بلا حشمة تقول غير نتي لي مزوجة....

هاجر ضحكات تا بانو ليها دروس لعقل: ومالكي لقيتي بحالو .....

حليمة بقات غير كتشوف ما عرفات باش تجاوبها بينما زاينة كتموت بضحك عليهم.....

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن