☀ الفصل 138☀

2.4K 63 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

في ارقى الاحياء في العاصمة فين كيسكنو غير صحاب لفلوس و سياسين لكبار..في احد الفيلات الفخمة محاطة بكاردكور مسلحين ...

في بهو الحديقة جالسة بكل انوثة و نخوة بشعرها البني لي كيطير مع ريح و عيونها زرقاء الشبيهة بخوها لأكبر ،لابسة فراشة خفيفة و مطرزو باليد...هزات كاس ديال عصير كتشرب منو وعنيها على بنتها لي جالسة بهدوء كتلعب العابها...رجعات عنيها
لمجلة لي فيديها كتقرا حتى وقف عليها خيال غطا عليها شمس....

هزات عنيها فالجسد رجولي و ريحتو لي متميز بيها و كتعشقها فيه.. تبسمات بفرح و بسرعة ترمات عليه بتعنيقة وهو دور يدو على خسرها جبدها عندو كتر كيستنشق ريحتها لي كتريحو من كلشي....

بعدات منو بشوي حاطة يديها على خدو بحب قالت....

اسماء: وقتاش جيتي...

زهير جر يديها باسها فكفها بلطف: من لمطار جيت نيشن..."قرصها فخدها "..توحشتك ابزقولتي....

اسماء نفخات شفاه ديالها بدلع:ما شفتيش شحال طواليت قربت نوصل ليك و كتقول ليا بزقولتي ....

زهير دور يدو على خسرها: طوالي تا تشبعي اتبقاي فعيني بزقولتي....

جرها معاه وهي تخرج عنيها....

اسماء: صبااااار خلينا لبنت بوحدها ....

زهير تبسم نصف تبسيمة غمزها وجرها معاه دخلها لفيلا ونيشن طلعو لبيت رماها فوق ناموسية حيد لفيستا ديالو وطلع فوق منها و عنيه معسلين وهي كضحك بدلع...جرها من رجليها خشاها تحت منو وهي كتلوى ...

حكم ليها يديها حطهم فوق راسها تبتها تحت منو...و تحنى على شفاه ديالها بجوع كيمصهم بجهد وهي كتنين وسط فمو...حس بيها حمارت بزاف وهو يبعد و ريقهم مزال متاصل وهي كتنهج بجهد كتلتاقط انفاسها ...

تبسم عاجبو الحال فالحالة لي كيدير ليها : توحشت مك ابنت الياقوت...

اسماء حناكها حومر : شي نهار اتقتلني بهاد البوسان المهيمجين ديالك....

زهير حط جسدو فوق جسدها كيتلمس طراوت جسدها لي شتاق ليه : نتي لي كديري غير لي فراسك مخلياني هنا كيف ليتيم ونتي بقيتي مع خوك ممسوقاش لمي نتفركع كاع ....

اسماء خنزرات فيه: نوض الله يعطيك ستر بعد مني ....

زهير بسرعة جر ليها لفراشة ما عرفات كيف دار و شمن سرعة حيد ليها كلشي خلاها منها لملابس داخلية....وقف على ركابيه حيد القامجة و بين جسدو الفولادي وعضلاتو المطراسين امام عنيها ...غمزها بجرأة....

زهير: بلا ما تحلمي ليوم نطلقك غير وجدي راسك لعب ابزقولتي...

هبط عندها مكالي نفسو بيديه بينما هي حطات يديها على كرشو...

اسماء: ولات عندك قاصحة....

زهير : بزز من جد بوها دير صحة وانا كنفرغ شهوتي غير فصبور حيت لمك نتي غايبة وناسية راجلك...

اسماء :ولات عندك فورمة زوينة بزاف ما بقيتيش ضعيف....

زهير دور يدو تحت ضهرها كيحل ليها سوتيام ونطق برغبة حدا ودنها: تا انا باغي نشوف رزقي فين وصل واش غلاض ولا ضعاف....

رجع لفمها كيقبلها بجنون و رغبة لاعبة عليهم وكل واحد كيبين شوقو و ضعفو لتاني... كأنهم اول مرة اينعسو مع بعض وايضوقو رحيق بعض بحالي عاد تزوجو ماشي 10سنين وهما مزوجين....

تزوجو زواج تقليدي لا يمتل للحب بصلة هو كان صاحب عصام و كان في بدايات ديالو فالحكومة وهي كانت طفلة لمدللة ديال خوها ونهار بغا يتزوج دار القضية ديال خيرنا ما يديه غيرنا و طلب يديها من عصام رغم ماكان كيعرف عليها والو وهي كدالك...

تزوجو وهما صفحة بيضاء ومع المدة لقى راسو طايح فيها عمى برزانتها و جمالها و شخصيتها الجدابة ولكنتها شمالية لي كانت غالبة عليها فداك الوقت..سرقات قلبو بدون مايحس و ملكاتو بكل حواسو تا ولات في فمو غير اسماء لا غير ....

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن