🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑عصام خارج من بيت تبدال لابس حوايج ديال دار عاديين شاف فولدو : حاتم هبط قول لخدامة يطلعو لفطور لماماك...
حاتم صغر عينو في تليفون لي فوق الكافوز ..رجع شاف في باباه وهو ينوض مزادش الهضرة ولا قال ليه عيط من تليفون.... لبس صندالتو وخرج من بيت باباه و مزال حناكو لي وارتهم من هاجر حومر بالمنضر ديال القبلة....
فور ما خرج حاتم بقات هاجر غير كدور في عنيها عاضة فمها من لتحت بينما هو جلس قدامها.... حط يدو فوق يديها صغيورين هزها لعندو شبك صباعو مع صباعها و بلطف قبلها ليها....
عصام:هاجر.....
هاجر باغية تهرب من قدامو وعنيها كيشوفو فجميع الاتجاهات الا عصام نطقات بشوي : اممممم....
عصام : شوفي فيا.....
هاجر بتوتر : غير خخ خليني هكذا.....
عرفها مغاديش طلق معاه دغيا... زاد قرب ليها كثر جسدو تلاصق مع جسدها.. دور يدو على خسرها... بهدوء كيطلعها و يهبطها على طول خسرها جاب ليها تمام... قرب فمو حدا ودنها...
عصام: ما تحشميش مني هادشي عادي بين راجل و مرتو.....
كلمة راجل و مرتو جابو ليها كثير منن تساؤلات لراسها و قربو ليها و ترها كثر.. بزز باش قدات لكلام في فمها ونطقاتو بدون ما تحس....
هاجر: يعني درنا داكشي....
عصام فهمها طاير وهو يتبسم: عدنا ولد ا هاجر....
هاجر عوجات راسها لجنب كتحاول تخبي وجها بشعرها :دددد دابا اااا انا ممم ماشي بنت....
هز يدو من خسرها دورها على عنقها و دور ليها وجها عندو حتى تلقات عنيها الخجولة مع عنيه النارية و نطق بدون لف او دوران...
عصام : لا ماشي بنت ....
خرجات عنيها فيه ورجعات هبطاتهم لتحت كتشوف فراسها ودورات عنيها لحجرو كتشوف فيه وتعاود تشوف فراسها تخالطو عليها لعرارم... بينما هو دخل راسو في عنقها قبلها بخفة تحت من ودنها خلا داتها ترجف بين حضنو و نطق بشوي حدا ودنها.....
عصام : زلزالي.... في صمت المطبق لي هي فيه عاود نطق..... حيدي حوايجك....
فور ما نطق الكلمة الاخيرة شدات فحوايجها بجهد وجسدها ولا كيتنخصص على شوي اتبدا تبكي ليه....
هاجر: ببب بغيت مم ماما....
عصام بهدوء حيد ليها يديها فوق من حوايجها لي مزيرة عليهم : عائلتك مشاو بحالها انا لي غادي نقابلك.... ركز عينو مع عنيها الشاحبة... حيدي يديك....
هاجر عيونها كيلمعو جاتها البكية من قال ليها والديك مشاو وزاد نضراتو ليها خلعوها.: ععع عافك غير خليني لابساهم....
شهقات بجهد من هز ليها تريكو الفوقاني ما عرفات كيف دار حيدو لييها بقات منها لدو بياس.... هزها بين دراعو دخلها لدوش وهي غارقة فحوايجها..... حطها على طرف البانيو وخرج ....وهي تهبط راسها لتحت مغمضة عنيها... فور ما هبطاتو حسات بشي حاجة منفوخة حدا وجها... حلات عنيها كترمش في الجسد الغريب لي امامها ..حطات يديها فوق منو ضغضات بجهد وهي تخسر ملامحها متألمة..
دخل عندها عصام لي كان جايب لمسائل ديالها.. وقف فمكانو هاز حاجب و مهبط لخر من شاف يديها فوق صدرها و عنيها خارجين ممتيقاش داكشي لي عندها.... بقى واقف على جنب الباب مراقبها اش كدير.. بينما هي كلات نفسها مع الحيط هازة رجلها لي ضراها من الارض... وعنيها في المرأة كتشوف ...دارت من جنب كتشوف لور ديالها من المرأه كيبان ليها داكشي عندها كلو كبير ....جاها عجب داكشي وخصوصا صدرها لي منفوخ... دورات راسها لجنب ما بان ليها تا حد وهي تحيد ستيان بشوي كترمش بداكشي لي خرج قدامها في المرأه منفوخ و ريوسو هازهم الفوق بلون وردي باهت..... بقات كتقلب بيهم بيديها كتكتاشف اش زايد عندها وعصام ساكت ومراقبها من جنب الباب ما نطق بتا حرف عض فمو من لتحت بالعمل ديالها وشكل وجها وتعابيرها جابو ليه ضحكة....
صغرات عنيها ببطء وهبطاتهم لتحت كتشوف جهة لفرج ديالها... جرات سروال من لقدام كترمش بعويانتهم ولكن ما بان ليها والو ومن بغات تحيد سروال لقات لقبص لي دايرة لرجلها حابسها..... جمدات في مكانها و الوان طيف دازو فوجها من سمعات صوت عصام من وراها...
عصام :نعاونك....
تتبع
غدا نكمل ليكم تصبحو على خير ساعة وانا واحلة في جزء واحد مع هاد طابليط لي شدات مع ديلمي لعكس هاد ليلة هي ولكلافي
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...