☀ الفصل 157☀

2.4K 67 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

هاجر مسحات دموعها بكف يديها : صافي..."بعدات منو"..انطلع نجيب حاتم ينعس مشا لحال ...

خلاها تمشي بلا ما يشدها عرفها باغية وقت لراسها وتا هو مبغاش يضغط عليها .. دخلات لدوش غسلات وجها تا رجع ليها لون عاد طلعات لفوق دخلات لكوزينة هزات قرعة ديال لما تشرب وهي دخل عليها سومية ...

سمية : امدرا اش قال ليك ...

هاجر مخنزرة : فااش...

سمية: مالكي مخرجة عنيك فيا راني غير سولتك...

هاجر ضربات لكاس مع بوطاجي معصبة : شوفي راه من صباح وانا ساكتة ليكم ما تعصبوش ديلمي فهاد ليل ..

دخلات حليمة كتويل : اويلي مالكم كتغاوتو فهاد ليل ...

سمية : شوفي هي لي مالها غير مع راسها بدات كتغوت ..

هاجر ولات حمرة : شوفي احليمة يا تهضري مع بنتك تعطيني شبر ديال تساع يا نديرها ليكم قد فمكم ونمشي نقول ليه ما بقيت بغيت لا عرس لا جوج نهز راسي وما تعرفوني فين زدت ....

حليمة حطات صبعها على فمها ولات طالبة غير سلاك : سكتييي المسخوطة باك وخوتك كاينين لا سمعوك يديرو شي طاب وشي مطاب ..

هاجر : ماشي صوقي يسمع لي بغا يسمع ماشي شفتوني ساكتة ديروني عجينة بين يديكم وتبقا كل وحدة تلعب بيا كيف بغات...

سمية : انا اش قلت كاع باش تنوضي هاد نوضة انا سولتك غير على راجلك ...

هاجر : اختي ما تسوليييش مالي عمري جيت سولت ليك على كمال ولا اش وقع بينك وبينو علاش تجي تسوليني كاااع كيف نتوما ما تبغيوش لي يدخل ليكم بين رجالتكم تا انا الالة ما بغيت حد يدخل واخر مرة دوي معايا شي زبلة فيكم على عصام ...

حليمة شداتها الخلعة من سمعات صوت راجلها كيعيط : سكتييي ابنتي الله يعطيك ستر خلي هاد ليلة دوز بخير مسحيها فيا انا ..انا انهضر معاهم عمرهم يجبدو ليك الهضرة..."باستها فراسها"...عافك ابنتي غير على وجهي...

هاجر معصبة سمعات عصام كيعيط ليها وهي تهز قرعة لما وخرجات كتسوط هبطات عندو لقاتو جالس فوق ناموسية وحداه حاتم..

عصام شافها ماشي تال لهيه : مالكي؟؟؟...

هاجر هزات بينوار ديالها : والو غير تناقشت مع سومية..."وصلات لباب ودارت عندو"..غير نعسو اندخل ندوش...

عصام : بغيتي نعاونك ....

هاجر بدون فهم : فاش...

عصام غمزها :نحك ليك ...

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن