☀ الفصل 111☀

2.8K 73 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

في لغرفة عند هاجر..بقات كتشوف فالباب ليخرج منو سمير بهدوء و البسمة على طرف فمها....

رجعات هبطات عنيها لعصام بان ليها وجهو ولا حمر..ضنات ان لغطا سخنو وهي تهبط عليه لزار لخسرو كتلعب ليه فشعرو....

خلاتو فبلاصتو وهبطات بشوي هزات عكازها و خرجات من لبيت وخا رجلها كضرها لكن ولات تقدر تعفط عليها شوي....

وحيت لغرفة لي هي فيها كان على شكل جناح كانت تا لغرفة تانية ديال نوم ..دخلات ليها بهدوء بان ليها حاتم ناعس بوحدو وهي تمشي عندو هزاتو بين يديها حطات ليه راسو على عنقها و غير بشوي مكالية نفسها بالعكاز داتو معاها ..

ما وصلات لبيتها تا ولات كتقطر بالعرق..حطات حاتم حدا عصام قدات ليه بلاصتو مزيان وغطاتو ..بقات ساهية فيهم بجوج حتى ختارق صوتو صمت لي هي فيه...

عصام: اجي...

رمشات عيونها من شافتو كيشير لبلاصة لي حداه تنعس معاه....حطات لعكاز وبشوي طلعات عندو تكات على دراعو عاطياه بضهرها ...دور يدو على خسرها لصقها معاه و حط راسو ما بين عنقها و يدو دخلها تحت من حوايجها كيلعب فكرشها و كيطلعها تا كيقرب لصدرها و يرجع يهبطهم تا كيقرب لفرج ديالها و يرجع يدير نفس الحركة وهي كتلون بلمساتو....

حطات يديها فوق من يديه بخجل نطقات: ششس شنو كدير....

عصام زير يدو على كرشها وبصوت تقيل نطق حدا ودنها : معامن كنتي كتهضري قبيلة...

هاجر بتوتر : غير سسس سمير....

عصام دورها عندو قابل وجها مع وجهو و عينو مع عنيها..حط صبعو على شفاه ديالها فارقهم مع بعض ونطق بهدوء عكس الاعصار لي هو فيه : بستيه....

هاجر رمشات عويناتها فيه ببرائة : انا نسيتو غير داكشي لي عاودتو ليا عليه صافي ولكن ما عرفتش من كنشوفو كنحس بشي حاجة فقلبي غريبة بزااف....

عصام تزير بدون ما يضهر ليها هادشي قال : باش حسيتي....

هاجر : ما عرفتش ماشي نفس الاحساس لي كنحسو معاك نتا بوحدك وخا نسيتك عندي احساس اني كنعرفك وماشي غريب ومن كنشوفك قلبي كيولي يشطح و معدتي كتبدا تقلب بحال دبا و انا معاك بحالي فيا شي مرض ....

عصام هز فيها حجبانو بجوج وهي تقول..

هاجر : وحق الله ما بحال بحال و سمير وخا نسيتو وعاودتو ليا عليه جاني عادي ولكن دابا من وقف قدامي وجات عيني فعينو حسيت بشعور غريب بزااف نفس الشعور لي
كنحسو تجاه حاتم حسيتو تجاه سمير بحالي تا هو ولدي وبلا ما نحس براسي قلت شي كلام ما عرفتو منين جا و بستو .."خرج فيها عصام عينو وهي تحط صبعها على خدها ".....والله غير فخدو ماشي بحال بوساتك وحق الله غير فخدو....."باستو في فمو بخجل وهبطات راسها"....غير نتا بوحدك لي كنبوسك هاد لبوسات تا من حاتم مكنبوسوش تم غير نتا بوحدك لي كتقرب لفمي صافي....

خلاتو غير كيرمش تاني باين هاد ليلة مغادي يشوف فيها نعاس بهاد لكلام لي طاح عليها من سما وما عرفات طيحو غير من جابت حاتم نعساتو وسطهم...كمش حجبانو كيعاود يرجع كلامها من قالت "قلت شي كلام معرفتو منين خرج"....رجع شاف فيها كيحاول يقراها من عنيها لكن ما بان ليه والو صفحة بيضاء ولا وجود لأي داكرة...جبدها عندو نعسها فوق صدرو و تنهد بجهد و كيفكر غدا كيف ايدير معاها وهي لي ولفاتو حداها و فجنبها ....

#بونوي

#بونوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن