"شينغيوان، صدقني، لم أغش حقا، أنت تعرف بوضوح أنني أحبك فقط!"مع الدموع في عينيها، انقلب صدر غو تشينغ يو بعنف، ومثل شخص يغرق يمسك بالخشبة الطافية الأخيرة، أمسكت بالرجل بجانبها، وأصابعها النحيلة تتحول إلى اللون الأبيض.
تحولت الأوردة على جبين دوان شينغيوان إلى اللون الأزرق، ودفعها بعيدا بشراسة. سقط جسد غو تشينغ يو الرقيق بالفعل الذي كان مهتزا وغير مستقر بالفعل على الأرض عندما دفع هكذا.
"لقد انتشر الفيديو في جميع أنحاء الإنترنت والآن يعرف الجميع في الصين أنني، دوان شينغ يوان، قد تعرضت للخداع من قبلك! كيف تجرؤى على الدفاع عن نفسك؟ غو تشينغيو، هل تعتقدى حقا أنني أحمق!"
صرير دوان شينغيوان أسنانه، وهو يحدق بها، "اخرجى! عقد زواجنا معطل، من اليوم فصاعدا، لن تظهرى أمامي مرة أخرى!"
مع ذلك، أجرى مكالمة هاتفية وطلب من الأمن سحبها للخارج.
جاء حراس الأمن قريبا، ينظرون إلى غو تشينغ يو التي سقطت على الأرض وهى تبكى بنظرة بائسة في عينيها. بعد كل شيء، انتشر فيديو الابنة السابقة العالية والقديرة لعائلة غو على الشبكة الليلة الماضية. بغض النظر عن حقيقة أن هذه الآنسة الكبرى كان لديها شخصية جيدة حقا، فإن مظهرها الوقح في الفيديو لم يتطابق مع مظهرها البارد والنبيل المعتاد على الإطلاق....
تجاهل حارسا الأمن صرخاتها وسحباها مباشرة إلى المصعد، وألقاها من مدخل مجموعة دوان.
كانت عيون غو تشينغ يو منتفخة من البكاء. منذ الطفولة، لم تشعر بالحرج إلى هذا الحد من قبل. علاوة على ذلك، نظر إليها كل من مر بنظرة غريبة إما من السخرية أو التعاطف. كادت أن تنهار. في البكاء، نقرت على الفيديو على هاتفها وشاهدت المرأة التي تشبهها تماما والرجل الذي لم يكن لديها أي انطباع عنه، بالإضافة إلى مجموعة التعليقات المثيرة للاشمئزاز والخبيثة أدناه...
رن الهاتف وأجابت عليه غو تشينغ يو، قائلا بحة بصوت يبكي، "أبي....."
"تشينغ يو، اذهبى إلى المطار على الفور، وغادرى الصين، واذهبى إلى جنوب أفريقيا." لا تقلقى، أبي يعرف شخصا ما هناك، سيعتني بك. لا أحد يعرفك هناك، لذلك في المستقبل، لا تعودى إلى البلاد...
اتسعت عيون غو تشينغ يو في الكفر، "أبي، ماذا تقول... شخص تعرفه في جنوب أفريقيا، هل يمكن أن يكون العم تشن؟!"
"كيف يمكنك أن تسميه العم تشن؟ إنه أصغر بعشر سنوات من أبي. عليك أن تسميه الأخ تشن... لا تقلق، أخيك تشن يحبك كثيرا، سيعتني بك..."
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...