"سيدي، من فضلك تناول شيئا...."صعد تشن ران إلى الطابق العلوي مع الطعام الذي تم إعداده مرة أخرى ونظر إلى مو شوان تشينغ الذي كان يميل بجانب نعش غو تشينغ يو الجليدي يراقبها دون تحريك عضلة، كان هناك تعاسة وضيق لا يوصف في قلبه.
حتى عندما كان طفلا عندما التقى لأول مرة بالسير الذي تم إنقاذه للتو وكان دفاعيا عن العالم، لم يكن أبدا هكذا....
على الأقل، سيدي في ذلك الوقت، لا يزال يتحرك غريزيا لتناول شيء ما. لم يجرؤ على النوم، ولم يتحدث، ولم يسمح لأي شخص بلمسه...
كانت هذه هي الغريزة البشرية للبقاء على قيد الحياة، ولكن الآن، فقد سيدي حتى تلك الغريزة.
يبدو أنه بدون غو تشينغ يو، شعر سيدي أن العالم ليس له معنى أيضا.
في الماضي، عندما كان الرجل العجوز لا يزال موجودا، كان سيدي لا يزال يعتني بنفسه قليلا، حتى لو كان ذلك من أجل الرجل العجوز ولكن الآن بعد أن رحل حتى الرجل العجوز وموت غو تشينغ يو، اكتشف تشن ران أنه لا يستطيع العثور على أي سبب لإقناعه....
"سيدي...."
لقد نادي مرة أخرى.
ظل مو شوان تشينغ غير مستجيب، نظر بهدوء إلى غو تشينغ يو في التابوت الجليدي. كانت شفتاه جافة ونمت قشرته، ومع ذلك لم يفكر حتى في تنظيف نفسه.
كان يعلم أن تشن ران والآخرين كانوا قلقين عليه، ولكن ماذا يمكنه أن يفعل؟
في غياب غو تشينغ يو، يبدو أن معنى حياته الذي تمكن من العثور عليه، قد اختفى من جديد....
إذا أخبره هذا الرجل حقا كيف يمكنه إعادة غو تشينغ يو إلى الحياة، فيمكنه أن يهتم أقل إذا انتقم منه بعد ذلك. لقد أراد فقط إعادة غو تشينغ يو إلى الحياة....
ومع ذلك، كان يعلم جيدا أن الرجل نفسه قد لا يعرف ما هو الخطأ في غو تشينغ يو، وأكثر من ذلك، كان يحاول فقط استخدام إلحاحه للهروب بيده....
لم يكن الإمساك به سهلا. لقد فقدوا الكثير من الرجال كما بذل غو تشينغ يو الكثير من الجهد.
لم يستطع السماح له بالخروج دون التأكد....
"...."
نظر إليه تشن ران وألاحظ أن مو شوان تشينغ لم يستجب، وتنهد ووضع الطعام على الطاولة، "سيدي، تناول الطعام عندما تكون جائعا.... عليك أن تفكر في هذا. سوف.... تحب الآنسة غو رؤيتك هكذا الآن؟"
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...