فقط امرأة كهذه كانت تستحق سيدهم.وعلى هذه الأرض، سيدي فقط، يمكنه حماية سيدتي وإبقائها مدللة وخالية من القلق.
لأول مرة، كان مو شوان تشينغ خاليا من أي مخاوف. تم أخيرا وضع أكثر من عشر سنوات من القلق جانبا تماما وشعر وكأنه المراهق الخالي من الهموم الذي اعتاد أن يكونه، ولم يعد لديه أي مخاوف.
كان غو تشينغ يو هو الشخص الذي يمكن أن يشعر به بشكل أكثر وضوحا، لأن التغيير فيه كان مرعبا للغاية!
لم يعد لديه أي وازع أو مخاوف بشأن أي شيء، لذلك كان الأمر كما لو أنه تمسك هنا يوما بغض النظر عن النهار أو الليل، وفي الأيام الثلاثة الأولى استنفدت عطلة نهاية الأسبوع والاثنين. كانت خائفة في البداية من الإحساس بأن جسدها خارج عن سيطرتها؛ بعد كل شيء، كانت الحساسية للتطرف جعلتها قريبة من الانهيار عدة مرات، ولكن في هذا الانهيار كان هناك إحساس بالإدمان والغريب أحبته وتخشاه.
الشيء الجيد هو أنها لا تزال مضطرة للذهاب إلى الفصل ولم يكن لديه أي نية لعدم السماح لها بالرحيل. لم يتمكن العديد من الأساتذة في الجامعة الآن من تعليمها الكثير، بعد كل شيء لم تكن المالكة الأصلية. كانت شخصا لديه ذاكرة رائعة والقدرة على إعادة إنتاج أي شيء رأته. يمكنها تذكر المعرفة النظرية التي رأتها مرة واحدة تماما، والرسومات التي رأتها، يمكنها تحليل كيفية رسم كل خطوة وبمجرد أن تضع فرشاة على الورق، لن تفشل في رسمها. في وقت لاحق في الجامعة بأكملها، بصرف النظر عن ستالون، لم يكن هناك الكثير من الأساتذة الذين يمكنهم تعليمها أي شيء. علاوة على ذلك، تجاوز مستواها الكثير منهم، لدرجة أنه في كل مرة رأوها، كان لديهم شعور بأن الطالب قد تجاوز المعلم.
لذلك لم تذهب إلى الفصول التي لم تكن مفيدة لها في كثير من الأحيان، ولم يمانع المعلمون لأنهم كانوا يعرفون أن الطالبة كانت بالفعل أفضل منهم، فماذا يمكنهم تعليمها أيضا؟ إذا لم تظهر، فيمكنهم الاسترخاء قليلا؛ وإلا، سيكون هناك دائما شعور بالعصبية أثناء الفصل بأن قائدهم أو كبيرهم، الذي كان يعرف كل شيء، كان هناك لفحص الفصل.
ولكن الآن، رغب غو تشينغ يو فقط في الذهاب إلى كل فصل، لأن مو شوان تشينغ بقيت معها الآن كل يوم تقريبا ولم تعد تذهب حتى إلى العاصمة الإمبراطورية بعد الآن.
وهو، الذي اكتشف بسهولة حريته في العقل، كان ببساطة خاليا من الهموم، مثل المراهق....
خاصة في مناطق معينة. بعد تجربة شيء ما مرة واحدة، أراد ببساطة القيام بذلك مرارا وتكرارا وتعلم حتى استخلاص استنتاجات من الآخرين.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...