كانت الكلمات التي قالتها غامضة لدرجة أنها يمكن أن تثير بسهولة طبيعة المرء الوحشية، ولكن عندما نظر مو شوان تشينغ إلى عينيها النظيفتين والواضحتين، لم يكن يعرف فجأة ما إذا كان سيضحك أو يبكي وانحسرت الإثارة التي أثارتها بطريقة أو بأخرى في قلبه ببطء وفهم.لقد فهم في هذه اللحظة أنها كانت مثل قطة برية كان قد أطعمها ذات مرة على الطريق ومع العلم أن لديه شيئا جيدا لتأكله، وتبعته وكانت مستعدة للتشبث به.
لم تعتقد حتى أن هناك أي شيء غامض حول كلماتها... وربما بالنسبة لها، كانت ببساطة له، تماما كما تعني الكلمات بالمعنى الحرفي.
تنهد، غير متأكد من سبب خيبة أمله وهو ينظر إليها بهدوء.
"أطعمك؟" ماذا تريدى أن تأكلى؟"
"هل يمكنني الحصول على أي شيء أريده؟" أضاءت عيون غو تشينغ يو.
"مممم." نظر إليها مو شوان تشينغ، غير قادر على إبعاد عينيه عنها للحظة.
ابتسامة لطيفة للغاية تضيء وجهها، اندفعت إليه وهي تقول: "سيدي، لقد فكرت في الأمر ومن غير الأخلاقي أن آكلك مباشرة... أوه قد يكون غير قانوني، ولكن يجب أن تعطيني بعض دمك!"
مرة أخرى، لم يعرف مو شوان تشينغ ما إذا كان سيضحك أو يبكي. لقد قامت بالفعل بإعداد الأدوات بشكل غير متوقع لسحب الدم.
كان دمه مميزا، إلا في البداية عندما عاد للتو عندما أراد شخصا لمساعدته، خاصة في أكثر أوقاته الخاصة من الشهر....
ولكن بعد ذلك، بعد أن عرف الوضع المعقد الذي أدخل نفسه فيه، لم يسمح لأي شخص آخر بلمسه.
لأن الشخص الوحيد الذي يمكنه إنقاذه كان هو نفسه.
وكان أخذ دمه لأغراض البحث شيئا لن يقبله ولم يقبله.
كان الاستخدام كتجربة ذات مرة كافيا بالفعل.
لم يعجبه الشعور بسحب دمه ولن يعطيه لأي شخص فقط.
ومع ذلك، في هذه اللحظة، في مواجهة هذه المرأة الغامضة لم يرفضها على الإطلاق. أخذ المحقنة من يدها، وطعنها في عروقه بمهارة دقيقة وحتى سحب أنبوبا كاملا بيد واحدة وسلمها لها.
"هل يمكن اعتبار هذا هدية لاجتماعي؟"
"..... هاه؟ همم..."
حدقت غو تشينغ يو في مكان الحادث أمامها بشكل فارغ. لقد أعدت نفسها بالفعل عقليا ليتم رفضها لأنها أحضرت الأدوات فقط لمضايقته، ولكن بالطبع..... أرادت حقا دمه.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Roman d'amourفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...