كان من حسن الحظ أيضا أن غو ون تشيانغ شعر أنه على الرغم من أن عائلته لم تكن كبيرة مثل تلك الموجودة في العاصمة الإمبراطورية، إلا أنها لم تكن سيئة أيضا، لذا فإن وجود ابنة كانت نجمة كان سيكون مهينا للغاية، وبالتالي لم يقل موافقا.جعل عرقلة غو ون تشيانغ الأمر أسهل بكثير بالنسبة لغو تشينغ يو.
لم تكن معظم هذه الشركات قوية مثل مجموعة غو، لذلك عندما أدركوا أن غو تشينغ يو لا يريد حقا دخول دائرة الترفيه، استقروا على ثاني أفضل، وكان ذلك لين هان جياو.
في الأصل، كان هناك أشخاص يخشون الإساءة إلى غو تشينغ يو باختيار لين هان جياو، ولكن بعد أن اكتشفوا أن لين هان جياو قد وقع على شركة غو تشينغ يو، لم يكن لديهم أي قلق.
كان هذا شيئا كان غو ون تشيانغ مستاء قليلا في الأصل، ولكن بعد أن أخبرت غو تشينغ يو أنها لا تهتم وأظهرت له مقدار المال الذي كسبه لين هان جياو لها من خلال طريقة المساهمين، ألقاه غو ون تشيانغ إلى الخلف إذا كان عقله.
كان من الأفضل أن يكون لين هان جياو في أيدي عائلته بدلا من أن يكون خارج متناول أيديهم وأن يتم توظيفه من قبل شركة أخرى للقيام بشيء فوضوي باسم ابنته.
كانت لين هان جياو تبلي بلاء حسنا بشكل مدهش بسبب شعبيتها وشعبيتها الخاصة وغو تشينغ يو وعادة ما كان لديها الكثير من الموافقات لمستحضرات التجميل ومنتجات الصيانة وما شابه ذلك، وتسعى العديد من شركات مستحضرات التجميل إلى الحصول على موافقات لأن الكثير من العملاء كانوا يبحثون بالفعل عن المستشفى الذي أجرى الجراحة التجميلية لها. السبب هو أنهم اعتقدوا أنه تم القيام به بشكل مثالي للغاية.
لم يسبق لهم أن رأوا غو تشينغ يو شخصيا، ولكن استنادا إلى مقاطع الفيديو والصور، يمكنهم معرفة أن لين هان جياو كان شخصا مختلفا قبل وبعد الجراحة التجميلية، وأراد أن يكونوا هكذا بأنفسهم.
كانت لين هان جياو أيضا تنافسية جدا، لأنها بعد ذلك، تعلمت عمدا وضع المكياج التقليد، وكانت مهاراتها في المكياج جيدة حقا لدرجة أنها في كل مرة فعلت ذلك، بدت مشابهة جدا للشخص الذي يتم تقليده، وبعد وقت طويل، نسي العديد من الأشخاص الذين شاهدوا مقاطع الفيديو والبث المباشر ما كانت تبدو عليه في الأصل، وحتى اعتقدوا أنها قد تبدو مثل غو تشينغ يو بسبب مهاراتها في المكياج.
كما اكتسبت بعض المعجبين الذين أحبوها حقا الذين اعتقدوا أنها حقيقية وتعمل بجد وشجاعة ولا تخاف من الألم والمعاناة من أجل تغيير حياتها، وأنها كانت قدوة جيدة.
في الآونة الأخيرة، طلب منها أن تكون ثاني قائدة نسائية في بعض الأعمال الدرامية على شبكة الإنترنت بسبب شعبيتها، وقد دفعت في الواقع الكثير من المال مقابل ذلك.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...