الفصل 96 يجب أن يكونوا غاضبين!

692 53 1
                                    


بجانب مو شوان تشينغ كان...

غو تشينغ يو؟

تجمدت الابتسامة على وجه مو آي.

كيف يمكن أن يكون غو تشينغ يو هنا؟! علاوة على ذلك، كيف كانت...؟

مع عمها الصغير؟!

كانت مو آي مرتبكة للحظة، وتغير التعبير على وجهها، لكن السيدة الثانية مو ظهرت في الوقت المناسب، وقرصت يدها، وهمست تحت أنفاسها، "تحكم في نفسك، إنها الرفيقة التي أحضرها عمك الصغير".

كانت جملة واحدة كافية لشرح كل شيء. أخذت مو آي نفسا عميقا، وكانت بالكاد قادرة على قمع غضبها وصدمتها وكانت تحاول سحب ابتسامة عندما سحبتها السيدة الثانية مو إلى مو شوان تشينغ، "سيدي، هذا شياو آي، أنت تتذكرها، أليس كذلك؟ حتى أنك حملتها عندما كانت صغيرة!"

"العم الصغير، مرحبا!" ابتسم مو آي بشدة، محاولا جاهدا تجاهل غو تشينغ يو الذي كان بجانب مو شوان تشينغ.

ابتسم غو تشينغ يو، وشعر أن مو آي ربما كان غاضبا في الوقت الحالي.

كانت تتساءل في الأصل عما إذا كانت مو آي ستفقد عقلها تماما كما فعل دوان يون يون في وقت سابق وما إذا كان مو شوان يانغ سيضطر أيضا إلى التوصل إلى سبب "ابنتي غير طبيعية عقليا"، ولكن السيدة الشابة لعائلة مو كانت مختلفة عن سبب عائلة دوان. بعد كل شيء، كانت مو آي ابنة أخت السير، وبالتأكيد لن يفعل والداها ذلك.

لسوء الحظ، يمكن لمو آي أن تتراجع بشكل أفضل من دوان يون يون، وكانت السيدة الثانية مو هناك لتذكيرها. كانت النظرة على وجه السيدة الثانية مو عندما رأتها أفضل بكثير من وجه مو آي. كان من المؤسف أن مو شوان يانغ أعاقها، لأنه على الرغم من أن السيدة الثانية مو أرادت قتلها، إلا أنها قمعت غضبها بعد أن أدركت أنها كانت بالفعل الرفيقة الأنثوية التي أحضرها السير وحتى تظاهرت بأنها لا تعرفها، حيث جاء مو شوان يانغ لتحيتهم وحتى مدحها على جمالها بأمان.

كانت بالفعل ذكية جدا، لأنه على السطح، لم تكن السيدة الثانية مو تعرفها حقا.

إذا لم تكن تعرف بالفعل كم كرهتها السيدة الثانية مو، وحتى ذهبت إلى حد شراء جيش مائي، مستفيدة من هذا الحادث الفاضح في المرة الأخيرة لاختراقها، فربما خدعتها حقا.

وجدها غو تشينغ يو مثيرة للاهتمام.

على الرغم من أنه كان من المضحك أن يتم سحبها بعيدا مثل دوان يون يون، إلا أنه كان من المضحك مشاهدة كيف كان على السيدة الثانية مو ومو آي أن يحترمانها بسبب علاقتها مع مو شوان تشينغ على الرغم من أنهما يكرهونها بوضوح ولم يتمكنوا من الانتظار للتخلص منها.

ابتسمت بلطف، وسحبت كم مو شوان تشينغ وأنحنى مو شوان تشينغ على الفور رأسه نحو جانبها، بالطريقة التي فعل بها ذلك بشكل طبيعي لا يضاهى.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن