لذلك، الآن بعد أن كان من النادر أن يكون الفيلم المصنوع بالكامل في سي كانتري جيدا جدا وأن يسحق فيلم هوليوود مباشرة، لم يشعر العديد من صانعي أفلام سي كانتري بالتمجيد فحسب، بل شعر العديد من المشاهدين الوطنيين بشعور من الفخر والشرف بالإضافة إلى شعور جيد باستوديو ليلا وفي فاي والشعور بالفضول.طرح على شين روي والممثلين الرئيسيين حتما أسئلة حول استوديو فاي فاي خلال المقابلات. سمع بعض الناس عن استوديو فاي فاي من التعاون السابق بين تشوانغ زيي واستوديو فاي فاي، وحضر غو تشينغ يو العرض الأول أيضا. علاوة على ذلك، إذا تم التحقق من ذلك، فسيتم اكتشاف العلاقة القانونية بين غو تشينغ يو واستوديو فاي فاي وكان يعلم أن استوديو فاي كان مملوكا أيضا لغو تشينغ يو، لذلك عندما تم ذكره، فكر شين رويي في الأمر ولم ينكر ذلك:
"صحيح أن تشينغ يو هو مالك استوديو فاي فاي." لا تنظر إلى حقيقة أنها شابة، ولديها عين جيدة جدا، وفريق المؤثرات الخاصة بها جيد جدا. ستعمل LILA أكثر مع استوديو Fei Fei في الفترة القادمة. "
كان غو تشينغ يو مالك استوديو فاي فاي؟!
عندما انتشرت الأخبار، ذهبت على الفور إلى البحث الساخن على ويبو.
"أليس غو تشينغ يو طالبا جامعيا عاديا؟" إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإنها تدرس الرسم أيضا. لقد صدقت ذلك عندما قيل إن فيلم الرسوم المتحركة السابق كان مرتبطا بها، ولكن المؤثرات الخاصة ...... هل يمكنها فعل ذلك؟"
"إنها مجرد رئيسة، ليس الأمر كما لو أنها تقوم بالمؤثرات الخاصة بنفسها."
"أعتقد أن سيدة شابة جميلة مثل تلك التي تدير استوديو لها اسمها فقط على الشركة." على أي حال، هناك أشخاص تحتها يفعلون كل شيء آخر من أجلها."
كان هناك الكثير من الحديث الحامض على ويبو، ولكن المزيد من الناس أرادوا العمل مع غو تشينغ يو أكثر.
على الرغم من أن غو تشينغ يو لم تكن من المشاهير، إلا أن كل ما يتعلق بها هو نجاح فوري، وكان من الواضح للجميع أنها لم تشتري عمليات البحث الساخنة بنفسها. كانت إما عمليات بحث ساخنة حقيقية أو تلك التي اشتراها الآخرون لخلق فضائح وشائعات عنها؛ ولكن بغض النظر عن نوع عمليات البحث الساخنة التي كانت عليها، فقد كانت هي نفسها ستوضحها في نهاية المطاف ثم أصبحت بدورها أدوات الدعاية الخاصة بها.
إذا عملوا مع غو تشينغ يو، فلن تأخذ المؤثرات الخاصة لأفلامهم قفزة نوعية إلى الأمام فحسب، بل سيوفرون أيضا الكثير من المال مقارنة بالذهاب إلى فريق المؤثرات الخاصة باهظ الثمن في هوليوود، والأكثر من ذلك أنهم سيكونون قادرين على الاستفادة من اتصالات غو تشينغ يو للحصول على المزيد من الضجة. كانت هذه ببساطة صفقة اثنين مقابل واحد.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romansaفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...