الفصل 141 سيدتي مستعدة أخيرا لمنحي وضعا

514 26 1
                                    


فكر غو تشينغ يو في الأمر.

ولكن بعد ذلك سمعت مو شوان تشينغ يقول: "و.... سيدتي، نحن متزوجون منذ سنوات، ألا ينبغي أن أحصل على وضع؟"

لم يستطع غو تشينغ يو إلا أن يضحك.

كانت قد أعلنت لأول مرة أنه صديقها على ويبو قبل بضع سنوات، ولكن في ذلك الوقت لم تستطع حتى إظهار وجهه أو قول اسمه، لذلك لم يكن أحد يعرف أنه صديقها والآن، كان سيدها....

مد يدها، ضربت شعره بلطف، "En، يجب حقا أن تحصل على وضع!"

كان لدى مو شوان تشينغ حساب ويبو، ولكن معظم الناس لم يعرفوا من هو لأن اسمه قد تم تغييره منذ ذلك الحين إلى "زوج غو تشينغ يو".

كان لدى غو تشينغ يو الكثير من المعجبين، وعندما كانت في الأخبار بسبب فضيحتها، كان هناك العديد من الذكور الذين أحبوها بسبب وجهها، لذلك كان هناك أسماء لا حصر لها مثل "صديق غو تشينغ يو" و "حبيب غو تشينغ يو"، وبالتالي لم يكن من المهم أن يكون لديك العديد من "زوج غو تشينغ يو".

على الرغم من أن أحدا لم يلاحظ أن أسماء "غو تشينغ يو XX" انتهى بها الأمر بطريقة أو بأخرى إلى أن تصبح مجموعة من الرموز المشوهة، إلا أن هؤلاء الناس بطبيعة الحال لم يعتقدوا أن هناك أي شيء مميز حول أسمائهم. بدلا من ذلك افترضوا أنها كانت مشكلة مع ويبو وانتقدوهم بشدة؛ كان مبرمجو المنصة غاضبين للغاية لكنهم لم يجرؤوا على قول أي شيء، ولم يتمكنوا إلا من مطالبتهم بتغيير أسمائهم. إذا كان الاسم لا يزال مرتبطا ب غو تشينغ يو، فإن النظام لا يزال قيد الإصلاح، ولكن إذا تم تغييره إلى شيء لا علاقة له تماما ب غو تشينغ يو.... حسنا، سيعود النظام إلى طبيعته في أي وقت من الأوقات.

لذلك في النهاية، كان السير مو الوحيد الذي يحمل اسم "زوج غو تشينغ يو".

ومع ذلك، لم يصدق أحد ذلك أيضا.

بما أنها كانت بحاجة إلى إعطاء مو شوان تشينغ اسما.... بطبيعة الحال كانت بحاجة إلى @ له.

لذلك، نشر غو تشينغ يو منشورا آخر، هذه المرة يظهرها هي ومو شوان تشينغ فقط، ولكن تماما كما هو الحال عندما تم الإعلان لأول مرة، كانت لا تزال صورة لهما يقبلان مع جوانب وجوههما مرئية فقط، والفرق هو أنه لم يعد ذقن مو شوان تشينغ فقط هو الذي كان مرئيا. كان جانبا واحدا على الأقل من وجهه، وأي شخص يعرفه سيكون قادرا على معرفة أنه هو.

أيضا، من الواضح أنها كانت صورة تم التقاطها في حفل زفاف.

غو تشينغ يو في: "قدم يا سيدي. @زوج غو تشينغ يو."

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن