أخرجت غو تشينغ يو هاتفها الخلوي وكانت صفحة الدردشة بين شين تشنغ وغو تشينغ تشن التي حدثت قبل لحظة على الشاشة!نقرت على رسالة صوتية وسمع لين هان جياو صوت غو تشينغ تشن تقول بنبرة ناعمة ومتضررة مألوفة: "الأخ تشنغ، أنا آسفة، لم أقصد حقا السماح للين هان جياو بانتحال شخصية أختي للتعرف عليك. كان لين هان جياو هو الذي وقع في حبك من النظرة الأولى وتوسلت إلي أن أقدمكم لبعضكم البعض. إنها صديقتي ولم أستطع رفضها، لهذا السبب فعلت ذلك. أنا آسفة، لا أعرف حقا أنها ستتظاهر بأنها أختي..."
تغير وجه لين هان جياو.
كان شين تشنغ أول رجل لها. كان غنيا وكريما ووسيما وكانت تحبه حقا. بعد رؤية منشور غو تشينغ يو ويبو هذا الصباح، كان أول شيء أرادت القيام به هو العثور على شين تشنغ لإخباره بأن غو تشينغ تشن هى التي هددتها بالقيام بذلك والتسول له للحصول على المغفرة؛ بعد كل شيء، كان دائما جيدا جدا معها وكاد يسمح لها بأن تشق طريقها في كل شيء، لذلك سيصدقها بالتأكيد، أليس كذلك؟
لكنها لم تتوقع أن تسرق غو تشينغ تشن العرض أولا وترمى الماء القذر عليها أيضا!
تحول وجهها إلى اللون الأزرق، ثم الأبيض.
ضحكت غو تشينغ يو بهدوء، "لم يرد شين تشنغ على مكالماتك، أليس كذلك؟ لقد أدرجك أيضا في القائمة السوداء على ويشات. إنه يكرهك الآن لأن الجميع يضحكون عليه."
"....."
كان وجه لين هان جياو شاحبا، لكنها لا تزال تكافح للحفاظ على رباطة جأشها، "ما الغرض الذي لديك... من خلال جعلي أستمع إلى هذا؟"
"هدفي بسيط." قالت غو تشينغ يو: "لقد دمرتى سمعتي ويمكنني مقاضاتك على ذلك، لكنني لا أريد ذلك، لأن لدينا عدوا مشتركا."
هذا العدو المشترك، كان بطبيعة الحال غو تشينغ تشن.
لم تكن لين هان جياو غبيا، "ماذا تريدني أن أفعل؟"
"فقط افعلى ما عليك فعله." قالت غو تشينغ يو: "لقد دمرت سمعتك والآن يعلم الجميع أنك أجريت جراحة تجميلية. في المستقبل، طالما أن الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت يعرفونك، فإن أطفال الجيل الثاني الأثرياء الذين يطاردونك سيختفون. سينظر زملاؤك القدامى إليك بازدراء، ويضحكون عليك، وقد ينتقم شين تشنغ منك، وليس لديك القدرة على القتال....."
مع كل كلمة قالتها، أصبح وجه لين هان جياو أكثر شحوبا.
لأنها كانت تدرك أن ما كانت تقوله غو تشينغ يو كان صحيحا. من هذا الصباح وحتى الآن، تلقت عددا لا يحصى من السخرية والإساءة اللفظية، مما جعلها تعرف جيدا أنها فعلت ذلك.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...