الفصل 135 مو شوان تشينغ كاذب!

600 41 1
                                    


شعر المساهمون أن الأب غو هو الأكبر من أن يواكب العصر، لذلك وافقوا على إزالة غو ون تشيانغ من الشركة بطريقة جريئة وإجماعية.

توقع غو ون تشيانغ أن يقف صديق ابنته إلى جانبه، ولكن لدهشته، تجاهل مو شوان تشينغ ببساطة المشكلة وأدرك لاحقا أن مو شوان تشينغ قد باع أسهمه لشخص آخر في مرحلة ما، لذلك بطبيعة الحال لم يكن المساهمون الجدد إلى جانبه.

لا يزال يمتلك عددا كبيرا من الأسهم في مجموعة غو ولا يزال يتلقى أرباحا من الشركة، ولكن الشركة التي أسسها وطورها لم تعد الآن تحت سيطرته، مما جعل غو ون تشيانغ، الذي كان يعتبر دائما مجموعة غو حياته يشعر كما لو كان فخره يتم سحقه. شعر بعدم الارتياح لعدم القيام بأي شيء، وعقله مليء بالأفكار المتعلقة بمجموعة غو. لقد كره غو تشينغ يو ومو شوان تشينغ وشعر أنه قد خدع من قبلهم!

كيف يمكن أن يثق بالغرباء ليكونوا إلى جانبه؟

اتصل بجو تشينغ يو، فقط ليكتشف أنه لم يستطع الوصول إليها على الإطلاق، وهكذا ذهب مباشرة إلى المدرسة للبحث عنها. ومع ذلك، أبلغه الناس في المدرسة أنها لم تذهب إلى المدرسة لأكثر من شهر وتقدمت بطلب للحصول على التخرج المبكر. تبخرت ابنته تلك للتو في الهواء ولم يتمكن من العثور عليها بغض النظر عن مدى صعوبة مظهره.

ذهب أيضا للبحث عن مو شوان تشينغ، لكنه وجد أن مو شوان تشينغ قد اختفى أيضا في الهواء الطلق بنفس الطريقة التي ظهر بها، والأكثر من ذلك أنه لم يتمكن من العثور على أي معلومات عنه. حتى الصديق الذي أخبره أن عائلة مو لديها ابن أصغر من جيل الرجل العجوز قال أيضا إنه ربما أخطأ في التذكر، وأنه لم يكن هناك مثل هذا الشخص.

حتى أن غو ون تشيانغ ذهب مباشرة إلى عائلة مو، لكن مو شوان لين لم يرغب في رؤيته وأخبرته مدبرة المنزل بشكل قاطع أنه لا يوجد مثل هذا الشخص وطلبت منه المغادرة.

كانت هذه القشة الأخيرة التي أشعلت غضب غو ون تشيانغ. شعر أنه يجب أن يكون هو وغو تشينغ يو قد خدعا. كان هذا الرجل المسمى مو شوان تشينغ بالتأكيد محتالا كان يطارد عائلتهم غو، لكن غو تشينغ يو كان ساذجا جدا ويمكن للآخرين خداعه بسهولة. ربما حتى الآن، ربما خدعها للذهاب إلى الخارج!

كان غو وين تشيانغ قد خطط للاتصال بالشرطة لكنه أدرك بعد ذلك أنه إذا أحدث ضجة حول هذا الأمر، فستكون سمعته أسوأ وسيكون الناس في مجموعة غو أقل عرضة للسماح له بالعودة إلى منصبه كرئيس لمجموعة غو.

يمكنه ببساطة التظاهر بأن غو تشينغ يو غير موجود. لقد خدعت بالفعل من قبل فنان الاحتيال هذا المسمى مو شوان تشينغ على أي حال، لذلك أيا كانت الحياة التي اختارتها كانت متروكة لها تماما. لن يترك ثروة عائلته لها ولمن المحتال على أي حال!

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن