على سبيل المثال، شاو زي هان.لم ير غو تشينغ يو شاو زي هان لسنوات، ولم يتوقع منه أن يأتي إليها من تلقاء نفسه.
لم يكن لدى شاو زي هان معلومات الاتصال بجو تشينغ يو، لكنه تمكن من العثور عليها فقط بسبب مسابقة فنية أسسها جامعتهم والتي تم توفير الجائزة المالية لها من قبل غو تشينغ يو وبصفتها المؤسسة ستكون حاضرة بطبيعة الحال.
في الأصل، لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحضرون، لذلك خطط غو تشينغ يو للذهاب إلى هناك شخصيا، بشكل غير متوقع بعد أن أصبحت موضوعا ساخنا، زاد عدد الأشخاص الذين أرادوا مقابلتها وإجراء اتصالات معها، وبالتالي جاء الكثير من الناس إلى حفل توزيع الجوائز. لدرجة أنه كان لا بد من إرسال الأمن المحلي للحفاظ على النظام.
نظرا لأن خط سير الرحلة قد تم تأكيده بالفعل، لا يزال غو تشينغ يو يصعد على خشبة المسرح لتقديم الجائزة.
"الآنسة غو..... لا سيدتي مو، هل يمكنك أن تخبرنا كيف اجتمعت أنت والسير مو؟"
"سيدتي مو، هل جاء السير مو اليوم؟"
"سيدتي مو، متى تخططين لإنجاب طفل؟"
.....
السيدة مو نفسها، تنهد غو تشينغ يو ولم يجيب على الأسئلة، وسرعان ما ذهب وراء الكواليس.
كانت الآن تحظى باهتمام كبير لدرجة أن بعض الناس قد بثوا الحدث مباشرة وكانت قد عادت بالفعل إلى البحث الساخن، حيث كانت البقعة الأولى هي "مو شوان تشينغ، طفل غو تشينغ يو".
ابتسم تشن غاويو بينما ترتعش زوايا فم غو تشينغ يو، وربت عليها على كتفها، "الأخت الصغرى الصغيرة، ألا تعرف ذلك..... أنت الآن أكثر شخص تحدثا في كل بلد سي؟ تم الآن تقييم إحدى لوحاتك بالملايين. أنا والسيد، حتى الأخ الأكبر الأكبر..... لا يمكن حتى بيع لوحات زوجك بهذا السعر. أختي الصغيرة الصغيرة، عليك أن تعامليني!"
"الأخ الأكبر الثاني، لا تكن ساخرا." هذا النوع من الأشياء، من يريده يمكنه أخذه..... على أي حال، لوحاتي ليست للبيع."
تنهد تشن غاويو، "الأخت الصغرى الصغيرة، لقد أخبرتك ألا تدعوني الأخ الأكبر الثاني....."
ابتسم غو تشينغ يو بلطف، "لكنك الأخ الأكبر الثاني!"
عاجز، يمكن لتشن غاويو تغيير الموضوع فقط، "إذا لم تكن لوحاتك معروضة للبيع، فهل هذا يعني أنك لن ترسم بعد الآن؟"
"من قال ذلك؟" لم أتوقف أبدا عن الرسم."
ابتسم غو تشينغ يو. كانت مشغولة جدا في السنوات القليلة الماضية كعالمة ورائدة أعمال، لكنها لا تزال ترسم من وقت لآخر. رسم مو شوان تشينغ أيضا الكثير أيضا وأصبح الرسم معا وسيلة للتوافق مع الاثنين. عند الرسم، كان كلاهما مرتاحا جدا، ولم يكن هناك حرج عندما لم يتحدثا وشعرا بالحرية الشديدة والراحة جدا.....
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...