الفصل 3 لقد لعقت يده بالفعل!

1.4K 108 4
                                    


كان جسده دافئا ومريحا بعض الشيء، لكنها لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك بسبب دمه أو لأن جسده كان دافئا...

مم....

أغمضت غو تشينغ يو عينيها. كانت مرتاحة جدا لدرجة أنها لم ترغب حتى في فتح عينيها. أرادت فقط أن تغفو وهي تتكئ عليه بتكاسل. بالطبع، سيكون من الأفضل لو تمكنت من امتصاص المزيد من الطاقة.

في هذه اللحظة، داخل دائرة نصف قطرها 50 مترا من المصنع المهجور بأكمله، تم امتصاص كل الدم الذي كان على الأرض وفي الهواء... كل الدم الذي ينتمي إلى هذا الرجل من قبل غو تشينغ يو. إذا رأى أي شخص المكان في هذه اللحظة، فسيفاجأ عندما يجد أن بقع الدم على الأرض قد اختفت دون أن يترك أثرا!

"غريب....." من الواضح أنه في هذا الحي. أيها الرئيس، بصرف النظر عن هذا المصنع، لا يوجد مكان آخر للاختباء، أليس كذلك؟"

"..... أشارت الأداة بوضوح إلى أنه كان هنا من قبل، ولكن الآن لا يوجد رد على الإطلاق..."

"إنه الآن في أضعف نقطة له في الشهر، والأكثر من ذلك أنه ينزف أيضا. بالتأكيد لن يكون قادرا على الركض بعيدا! ابحث عن بقع الدم القريبة!"

"نعم!"

لقد تفرقوا، ولكن يبدو أن هناك واحدا أو اثنين لا يزالون يبحثون عنهم حول المصنع المهجور، لكنهم لم يجدوا موقعهم هنا أبدا.

بعد الشعور بأن الهالة الأخرى داخل المصنع المهجور قد اختفت، استرخى جسد الرجل ببطء، ولكن في الثانية التالية تقلص تلاميذه وهو ينظر إلى المرأة أمامه بشكل لا يصدق!

"أنت... ماذا تفعل؟"

هذه المرأة التي لم تكن خائفة من الموت، هي في الواقع، في الواقع...

مددت لسانها ولعقت راحة يده التي كانت تغطي فمها!

هل كانت مجنونة؟! كان مسدسه المصنوع خصيصا لا يزال موجها إلى رأسها ويمكن أن يقتلها في أي لحظة!

رمشت غو تشينغ يو ببراءة. مشاهدة يديه اللتين ابتعدتا كما لو كانتا قد عانت من صدمة كهربائية، لعقت شفتيها بشكل مدهش دون وعي...

"...."

ارتعشت الأوردة الزرقاء على جبين الرجل، ولكن لسبب ما عندما فعلت ذلك، شعر قلبه بالحكة قليلا...

كان هذا الشعور بالحكة غير مسبوق.

بسبب لياقته البدنية الخاصة، لم يكن مهتما أبدا بأي امرأة، حتى لو كانت جميلة ومثيرة. بغض النظر عن مدى إغراء امرأة جميلة أمامه، فإنه لا يشعر بأي مشاعر على الإطلاق ولم يكن لديه حتى أي صعود وهبوط خاص في ضربات قلبه.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن